الرياضة

وفاة قائد المنتخب والهلال السابق “سلطان بن مناحي” بعد معاناة مع المرض

توفى اليوم (الثلاثاء) قائد نادي الهلال والمنتخب سابقاً “سلطان بن مناحي” أثناء تلقيه العلاج في مستشفى بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وغرّد رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد الله بن مساعد، عبر حسابه في “تويتر” قائلاً: “الله يغفر لسلطان مناحي لاعب الهلال والمنتخب السابق و يسكنه الجنة و يحلله و يبيحه”.

من جانبهم، غبر مغردون على “تويتر” عن حزنهم لرحيل الكابتن مناحي، داعين له بالرحمة والمغفرة، فيما لم يتحدد بعد موعد وصول جثمانه من خارج المملكة.

جدير بالذكر أن سلطان بن مناحي، قاد الهلال والمنتخب خلال فترة الثمانينيات هجرية، وكان له دور كبير في تحقيق أول ثلاث بطولات في تاريخ نادي الهلال، والتحق بالنادي منذ أن كان اسمه “الأولمبي”، وظل به حتى اعتزل اللعب، كما كانت له مشاركة فعالة مع المنتخب السعودي في أول بطولة للخليج عام 1390هـ في البحرين. وفق “أخبار 24”.

وبعد ذلك بدأ بن مناحي العمل إدارياً بنادي الهلال في العام 1397هـ، وهو العام الذي حقق فيه الهلال أول بطولة دوري في تاريخه، واستمر في العمل في إدارة الكرة بالنادي حتى العام 1410هـ، وقد عاصر خلال هذه المدة عدداً من المدربين العالميين ورؤساء الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com