المملكة اليوم

بالصور محافظ #بارق يتقدم المصلين على جثمان الشهيد بن جرشان

شيعت عصر اليوم الأربعاء جموع غفيرة من الأهالي والمواطنين بمحافظة بارق شهيد الدين والوطن محمد حسن جرشان البارقي يتقدمهم محافظ بارق الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض ورئيس شرطة محافظة بارق المقدم سالم محمد الشهري ومدير الدفاع المدني الرائد زاهر الشهري  وذلك بعد الصلاة على جثمانه بجامع عمر بن الخطاب بحي المنيظر شمال المحافظة

وقد أطلق عدد من محبي الشهيد وسماً على موقع التواصل الاجتماعي حمل عنوان#الشهيد_محمد_حسن_جرشان_البارقي عبروا فيه عن فخرهم به واعتزازهم لاستشهاده دفاعاً عن دينه ووطنه مستذكرين مواقفه الشجاعة وحبه للخير والتي كان أخرها إغلاقه لحسابه في ” تويتر ” وتفرغه لقراءة القرآن .

كما ذكر مقربون من#الشهيد_محمد_حسن_جرشان أنه كان محباً لأعمال الخفاء والتبرع للأوقاف الخيرية .

وقد نقل محافظ بارق الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض تعازي سمو أمير منطقة عسير لذوي وأسرة الشهيد سائلا أنه يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه واسرته الصبر والسلوان وقد ووري جثمانه الثرى بمسقط راسه بقرية آل العرام غرب المحافظة.

11 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10                  27 20 22 26

تعليق واحد

  1. نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله من الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يحسن عزاؤكم في فقيدنا الغالي الذي سطر رمزا جديدا وقلدنا وساما آخر من أوسمة الفخر والاعتزاز فرحمه الله رحمة واسعه .
    (إنا لله وإنا إليه راجعون)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com