التعليم

مدير تعليم “محايل ” يكشف عن تسلم 4 مبان حديثه هذه مواصفاتها

خبراليوم – موسى الربعي – محايل عسير 

كشف مدير التعليم بمحايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم في تصريح له عن تسلم إدارة المباني مؤخراً أربعة مشاريع حديثه عبارة عن مباني للبنين والبنات بمواصفات نموذجيه .

وقال آل شريم أن إدارة التعليم بمحايل عسير ممثلة في إدارة شؤون المباني قد تسلمت مؤخراً (4) مشاريع تعليمية تأتي وفقاً لرؤية الوطن 2030 والتي تسعى إلى توفير البيئة التعليمية المناسبة والمحفزة للطلاب والطالبات على التحصيل والإبداع .

وبين آل شريم ,, أن المباني المدرسية تخدم (1909) طالباً وطالبة في كافة المراحل التعليمية من خلال (72) فصلاً دراسياً مجهزاً بالمستلزمات والوسائل التعليمية الحديثة وبتكلفة إجمالية بلغت (35.121.695) خمسة وثلاثين مليوناً ومئة وواحد وعشرين ألفاً وست مئة وخمسة وتسعين ريالاً .

وأضاف الاستاذ منصور بأن المدارس التي استفادت من هذه المشاريع التعليمية والتي شملت عدداً من مكاتب التعليم في المحافظات والمراكز التابعة لها وهي : ابتدائية ومتوسطة وثانوية الوفاء للبنين بالمليحة التابعة لمركز سعيدة الصوالحة التابع لمحافظة محايل عسير إدارياً وتعليمياً لمكتب التعليم بمحافظة البرك ، وابتدائية ومتوسطة الجزيرة وثانوية عبدالملك بن مروان للبنين بالقريحاء التابعة لمكتب التعليم بمحافظة بارق , وابتدائية حذيفة بن اليمان ومتوسطة الأجيال وثانوية الإمام البخاري للبنين بمركز ثربان الطلاليع التابع لمكتب التعليم بمحافظة المجاردة وابتدائية الفسح للبنات بمركز اخلال التابع لمكتب التعليم بقنا والتابع لمحافظة محايل عسير .

وقدم آل شريم ,, أسمى آيات الشكر والتقدير لقائد المسيرة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والذين سخروا كافة الإمكانيات المادية والبشرية لخدمة التعليم في هذه البلاد المباركة .

وخالص الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير راعي النهضة والتطور في المنطقة على حرصه واهتمامه ودعمه لكل ما يخدم التعليم في المنطقة ولسمو نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز .

والشكر موصول لمعالي وزير التعليم ونائبه ووكالة الوزارة للمباني على كل ما يقدمونه من دعم ورعاية واهتمام بمسيرة التعليم وتحسين البيئة المدرسية لأبنائنا الطلاب والطالبات ، وفي الختام قدم آل شريم شكره لفريق العمل في إدارة تعليم محايل عسير على جهودهم المميزة .. وسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com