أخبار الوظائفالمملكة اليوم

” الاتصالات” تدعو الخريجين والخريجات لشغل 23 وظيفة إدارية

خبراليوم – محمد المطيري – الرياض 

دعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسُلَّم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف “جدارة” على موقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa
وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (23) وظيفة شاغرة للرجال والنساء، شملت الوظائف المرتبة الرابعة 4 وظائف للرجال ووظيفة واحدة للنساء والمرتبة الخامسة 4 وظائف للرجال و4 للنساء والمرتبة السادسة 5 وظائف للرجال و5 للنساء.

أولاً : مواعيد تقديم الطلبات:
أكدت الوزارة فترة التقديم مستمرة حتى 24 ساعة وخلال الفترات الزمنية المحددة وأن التقديم للرجال على هذه الوظائف سيكون من 1439/8/20 وحتى 1439/8/22هـ، أما النساء سيكون التقديم بداية من 1439/8/23هـ وحتى 1439/8/25هـ وستكون على الرابط التالي www.mcs.gov.sa

ثانياً: آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات):

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية والتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها .
4. على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أواستفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).

وظائف الرجال
وظائف النساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com