المملكة اليوم

شاهد .. مواطن يتفاجىء بقطعة حديد داخل كروسون بمكة

خبراليوم – حامد القرشي – مكة 

تفاجأ أحد المواطنين بوجود قطعة حديد داخل ” كوروسون ” تم شراؤه من أحد أشهر الكافيهات بمكة المكرمة الأمر الذي أذهله ووضعه في حيرة مطالباً أمانة العاصمة المقدسة بتكثيف جولاتها على هذه المواقع لسلامة المستهلكين.

وقال فهد الهاجري أنه قام بشراء ” كرسون ” وعند القيام بتناوله تفاجىء بوجود قطعة حديد بداخله بشكل غريب يعكس مدى الإهمال عند العاملين بالمحل والمصنع المتخصص لتجهيز الكوروسون.

وتساءل ” الهاجري ” ماذا لو أن القطعة الحديدية لم تكن بارزة وواضحة، من سيتحمل الأذى الذي قد يضربي ومن المسؤول عما يحدث في داخل الكافيه وأين الرقابة عليه؟ مطالباً أمانة العاصمة المقدسة بتشديد الرقابة على هذه المحلات لسلامة الجميع.

أمانة العاصمة المقدسة : سيتم التعامل مع البلاغ فورا 

من جهته أوضح مدير عام الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني لـ” خبر اليوم ” أنه عند تلقي البلاغ من المواطن فإنه سيتم التعامل مباشرة مع الحاله وتوجيه فرقه للموقع واتخاذ الاجراء اللازم بحق المخالفين..

‫4 تعليقات

  1. اذا لم يتعظ هؤلاء المحللت من بيع ما هب و دب من غير مراقبه سوقيه فسيكون نحن ضحايا العماله و سوء التجهيز و يجب على كل مواطن عدم السكوت لهذه الامور خاصة و انها سوف تكون مأثره صحيا على الانسان و الله المستعان

  2. اذا لم يتعظ هؤلاء المحللت من بيع ما هب و دب من غير مراقبه سوقيه فسيكون نحن ضحايا العماله و سوء التجهيز و يجب على كل مواطن عدم السكوت لهذه الامور خاصة و انها سوف تكون مأثره صحيا على الانسان و الله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com