الرياضة

النصر يتعادل سلبياً مع فالنسيا في اعتزال الهريفي

خبراليوم – الرياض 

تعادل فريق النصر السعودي مع فريق فالنسيا الإسباني بدون أهداف اليوم في اللقاء الودي بمهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي ونادي النصر الدولي السابق فهد الهريفي .

وشارك في المباراة عدد من نجوم كرة القدم العالمية والعربية في مقدمتهم البرازيلي رونالدينيو والإيطالي أليساندرو ديل بييرو والمهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو وصانع الألعاب البرتغالي ديكو ولاعب الوسط المصري أحمد حسن .

وأقيمت المباراة تحت رعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في إطار حرص الهيئة على تكريم رموز كرة القدم في المملكة ، بعدما سبق لها أن قامت برعاية مهرجان اعتزال اللاعب فؤاد أنور الذي شارك فيه فريق الأهلي المصري .

يذكر أن لاعب فريق النصر فهد الهريفي لعب في صفوفه ما بين عامي 1984 و2000، ولعب مع المنتخب السعودي في 65 مباراة دولية ما بين عامي 1986 و1994 أحرز خلالها 14 هدفا ، كما يعد الهريفي أحد اللاعبين الذي انضموا للمنتخب السعودي في مشاركته الأولى بكأس العالم عام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، وأسهم في تحقيق الفريق لأبرز إنجازاته في المونديال بالتأهل لدور الـ 16 للمرة الثانية في تاريخ المنتخبات العربية آنذاك .

من جانبه أعرب فهد الهريفي عن سعادته البالغة بحفل اعتزاله، وقال الهريفي “الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه المدة، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ، وتأخر اعتزالي كان خيراً لي” .

وأضاف: “كنت أتمنى لو كان بمقدوري اللعب لأكثر من 23 دقيقة التي شاركت فيها، لأن لدي مخزوناً لياقياً جيداً بعد إعداد 12 يوماً قبل اللقاء، لكن الإصابة بتمزق في عضلة الساق خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من الإعداد لم يسعفني”.

وأكد الهريفي أن التكريم والتقدير إذا جاء من أعلى سلطة رياضية، فيعد تتويج لمسيرتي ويعني لي الشئ الكثير ورسالة طيبة للناشئين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com