المملكة اليومتقارير وتحقيقات

صيانة دورية تقطع التيار عن قرى ” الشواق ” بالليث 5 ساعات

خبراليوم – فيصل الشريف – الليث 

تسببت صيانة شبكات توزيع الكهرباء في انقطاع التيار عن قرى مركز الشواق جنوب محافظة الليث 50 كم لأكثر من خمس ساعات وسط درجة حرارة مرتفعة تجاوزت 40 درجة مئوية تشهدها المنطقة هذه الايام . 

وانتقد عدد من سكان قرية سلم الزواهر بمركز الشواق التوقيت الذي اختارته شركة الكهرباء بمحافظة الليث لإجراء الصيانة، لاسيما والمنطقة تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة حاليا، مطالبينها باختيار وقت آخر بعيداً عن فصل الصيف لإجراء الصيانة.

الحميري : انقطاع التيار بلا سابق إنذار 

وأكد عبدالرحمن الحميري أن انقطاع التيار الكهربائي عن الحي كان دون سابق إنذار ودون توزيع إشعارات على السكان لإبلاغهم بموعد الصيانة. واستغرب عدم تفعيل الإشعارات آليا لتصلهم رسائل تنبيه بكل ما يستجد لدى الشركة.

الصعب : الكهرباء تتجاهل بلاغاتنا 

فيما ذكر علي الصعب أن أنقطاع الكهرباء في هذه الأوقات عالية الحرارة زاد من معاناة المرضى وكبار السن والأطفال مستغرب في نفس الوقت عدم صيانة الشبكة في أوقات الأجواء البارده وهذا دائماً وضعنا مع شركة الكهرباء بالليث التي تتجاهل بلاغاتنا .

كهرباء الليث تصين شبكات التوزيع بقرى الشواق 

يذكر أن شركة الكهرباء بمحافظة الليث تقوم حالياً بصيانة شبكات توزيع الكهرباء في قرى مركز الشواق وهي حفار وسلم الزواهر والشاقه الجنوبيه والشاقه الشماليه وصوانه والوسقه حيث يبدأ أنقطاع الكهرباء في هذه القرى من الساعه 10 صباحاً إلى الساعه الثانية ظهراً مم أدى إلى تذمر الأهالي .

‫8 تعليقات

  1. قبل امس من 10 الصباح ل 5 العصر
    ويقولون صيانة دورية
    وينكم نايمين 8 شهور عن الصيانة ماتجي الا في هالأجواء

    1. محمد الحميري
      توقيت الصيانه غير مناسب ولاعلم سبب اختياره في الظهيره مما يسبب اظرار بالناس والممتلكات لاسيما نحن في الصيف وارتفاع الحراره والغبار

  2. البيوت فيها اطفال ومرضى وكبار سن فحرام ياسركة الكهرباء

  3. عيشوا شيء من اللي عاشوه اجدادنا واحمدوا الله وكل واحد يسوي صبل جنب بيته عشان اذا طفت الكهربه يرش الارض ب المويا ويقيل فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com