المملكة اليوم

السبهان يهنئ ” الصدر ” بفوز تحالفه ” سائرون ” في الانتخابات الاولية

خبراليوم – التحرير 

هنأ ثامر السبهان وزير الدولة لشؤون الخليج العربي السيد مقتدى الصدر ،وذلك بعد أن أكد قائد التيار الصدري بأنه يسعى لتأسيس حكومة تكنوقراط لا مجال للتحزب فيها بعد أن أعلنت المفوضية العراقية نتائج الانتخابات الأولية وحصول سائرون تحالف الصدر على نسبة عالية في عدد من المحافظات العراقية .

وقال وزير الدولة لشؤون الخليج العربي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بعد تصريح مقتدى الصدر :فعلا انتم (سائرون) (بحكمة) و(وطنية) و(تضامن) واتخذتم (القرار) (للتغيير) نحو عراق يرفع بيارق (النصر) باستقلاليته وعروبته و(هويته) وأبارك للعراق بكم .

من جهة أخرى قال زعيم التيار الصدري ” مقتدى الصدر ” في تغريده له قبل ساعات من تغريده السبهان ” إننا (سائرون) بـ(حكمة) و(وطنية) لتكون (إرادة) الشعب مطلبنا ونبني (جيلا جديدا) ولنشهد (تغييرا) نحو الاصلاح وليكون (القرار) عراقيا فنرفع (بيارق) (النصر) ،ولتكون (بغداد) العاصمة وليكون (حراكنا) (الديمقراطي) نحو تأسيس حكومة أبوية من (كوادر) تكنوقراط لا تحزب فيها .

فيما قال رئيس مجلس الوزراء العراقي د. حيدر العبادي في تصريحات صحافية أمس الاثنين استعداده الكامل للعمل والتعاون لبناء وتشكيل أقوى حكومة ممكنة في العراق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com