المملكة اليوماهم الاخبارمكتبة الفيديو

مواطن يطعن ممرضاً بمستشفى خاص والصحه تتوعده بالمدينه

خبراليوم – ابراهيم علي – المدينة 

تفاجئت إحدى المستشفيات الخاصة بالمدينة المنورة بحادثة غريبة من نوعها وذلك بعد دخول شخص مجهول المستشفى وقام بصورة لافته بطعن أحد الممارسين الصحيين.

وتسبّب الجاني في إصابة المجني علیه بجروح قطعیة في يده بعدما وجه له عدة ضربات بالآلة الحادة باتجاه يديه الاثنتین، قبل أن يھرب من المكان ويھدّد بقیة المتواجدين بالآلة الحادة لمنعھم من القبض علیه ، إلا أن الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة تمكنت  من الإطاحة بالجاني في وقت وجيز.

وكشف المتحدث الرسمي لصحة المدينة حاتم سمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن الجهات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الجاني وجاري اتخاذ اللازم بحقه.

وابانت التحقيقات الأولية أن الجاني حضر ظهر أمس (الخميس) إلى المستشفى وطلب من الممرض الفلبيني إعطاءه حقنة ، إلا أن الممرض الفلبيني رفض طلب الجاني بسبب ” عدم وجود وصفة طبية ” وبناء على ذلك غادر الجاني مبنى المستشفى، قبل أن يعود مجددًا في الساعة العاشرة مساء، لينتقم من الممرض الفلبيني وسدد له عدة طعنات ، ادخال على أثارها  العناية المركزة، وذلك بعد تعرضه لنزيف في الشريان فيما لاذ الجاني بالفرار.

وأكد المتحدث الرسمي لصحة المدينة المنورة، حاتم سمان، استقرار الحالة الصحية للممرض وخروجه فجر اليوم من غرفة العمليات، ومن المتوقع أن تصدر صحة المدينة بيانًا تفصيليًا عن ملابسات الواقعة.

وعلى صعيد ذي صلة تفاعلت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، مع فيديو الاعتداء على أحد الممارسين الصحيين بالمدينة المنورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ، موضحة أنها تتابع الواقعة باهتمام مع المستشفى الخاص، الذي وقعت فيه، والجهات الأمنية، وذلك لإيقاع أقصى العقوبات بحق المعتدي.

مبينة أنّ الاعتداء على الممارس الصحي لفظيًا أو جسديًا جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات وغرامة تصل إلى مليون ريال.

‫2 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    انا لله وانا اليه راجعون
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    الحمدلله اللذي عافاني مما ابتلاه به وفضلنا على كثير
    ممن خلق تفضيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com