المملكة اليوم

في حادثين منفصلين إصابة 7 بينهم عائلة بمدخل تربة ومكة

خبراليوم – حاتم النجيمي – تربة 

اصيب شاب في العقد الثالث بإصابات وصفت بالخطيره ، كما واصيب اثنين اخرين في حادث مروري وقع لهم في مدخل شعر الشمالي جراء اصطدام مركبة الشاب من نوع هايلوكس بمركبة على متنها مقيمين عربيين وجه لوجه وبينت تقارير مرور تربة الاوليه ان الحادث وقع بسبب مخالفة قائد الاكسنت انظمة السير والدخول في مسار قائد الهايلوكس ما تسبب في الحادث . 

وفي ذات السياق تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة مساء اليوم عند الساعة ٥:٣٧ م بلاغ عن وجود حادث انقلاب وقع على مركبة تقل عائلة وذلك على طريق الجنوب تحديداً في وادي بسل .

وفي التفاصيل أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث باسم هيئة الهلال الاحمر السعودي في الطائف أن غرفة العمليات تلقت البلاغ وبدورها قامت بتوجيه فرق اسعافية وفرقة تدخل سريع بقيادة القائد الميداني أحمد الصخيري.

وعند وصول أول فرقة اتضح أن الموقع به أربع إصابات من عائلة ( رجل وزوجته واثنان اطفال دون الثانية من العمر ) وعلى الفور تم التعامل مع الاصابات حيث كانت هناك اصابة توقف قلب وتنفس والاخرى بليغة فيما قدرت اصابات الاطفال بالمتوسطة وأضاف بعد التنسيق تم نقل الحالات الى مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com