أخبار الوظائفالمملكة اليوم

جامعة المؤسس تعلن عن وظائف للذكور والإناث وهنا شروطها

خبر اليوم – جدة 

أعلن معهد الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك عبدالعزيز، عن وظائف (محاضر ومعيد ذكور وإناث) للعام الدراسي 1439هـ ، وأوضح المعهد من خلال موقعه الإلكتروني، أنه يشترط في المتقدم لوظيفة المحاضرين (ذكور وإناث)، أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة الماجستير بتقدير لا يقل عن جيد جدًا في تخصص أصول التربية، من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 
كما يجب أن يتوفر في المتقدم حُسن السير والسلوك، ولا يتجاوز عمره 35 سنة، وأن يكون حاصلًا على درجة (450) في التوفل أو STEP أو, IELTS، وأن يكون المتقدم قد نشر ورقة علمية على الأقل في مجلة محكمة أو مؤتمر علمي.

أما بالنسبة لوظائف المعيدين (ذكور وإناث)، فيشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم حاصلًا على الدرجة الجامعية، مع الإعداد التربوي في التخصص المطلوب من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًا، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 سنة، وأن يكون حصل على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP، أو IELTS.

وعلى المتقدمين لوظيفة معيدين (ذكور)، تقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمد، وشهادات امتحانات اللغة، والدورات والدبلومات إن وجدت، على الإيميل IGES@KAU.EDU.SAاعتبارًا من تاريخ 7 / 9 / 1439هـ، وحتى تاريخ 24 / 9 /1439هـ خلال الدوام الرسمي.

كما أوضح المعهد أن تقدم الطلبات لوظيفة المعيدين (إناث)، مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمد، وشهادات امتحانات اللغة، والدورات والدبلومات إن وجدت، بمكتب وكلية معهد الدراسات العليا التربوية -بشطر الطالبات- بمبنى الخنساء غرفة رقم (22) اعتبارًا من تاريخ 7 / 9 / 1439هـ، وحتى تاريخ 24 / 9 /1439هـ خلال الدوام الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com