المملكة اليوم

فطنة ” مقيم ” تنقذ عائلة من حريق بطبرجل والبلدية تكرمه

خبراليوم – محمد الشراري – طبرجل 

لم يدُر بخلد “زاروا إقبال” عامل النظافة التابع لبلدية طبرجل صباح هذا اليوم أن يكون حديث المجتمع الطبرجلي لما قام به من عمل بطولي يراه هو أنه شي طبيعي يمليه عليه ضميره كإنسان مسلم ، ولم يكن يتوقع كذلك أن يتم تكريمه من رئيس بلدية طبرجل سميحان الشمري مقابل هذا العمل البطولي.

يقول إقبال راويًا القصة :” عندما كنت أسير بطريقي لأداء عملي رأيت دخان يتصاعد من أحد الأحياء السكنية وكانت الساعة تشير الى الثامنة صباحاً من يوم 13 رمضان ، فذهبت الى مكان تصاعد الدخان وإذا ببيت يشتعل بالنار ولا أحد كان متواجد حوله فالمكان يعمّه السكون ؛ وقمت على الفور بتشغيل الماء مباشرة حتى تمكنت من إخماد النار التي كانت تلتهب ألسنتها الى داخل المنزل وبتوفيق من الله استطعت السيطرة على الحريق في سور المنزل دون دخوله الى البيت .

وقال صاحب المنزل متعب دبشي “أنه فزع من النوم على صوت أهله بأن البيت إحترق والسيارة والدخان منتشر داخل البيت وعند خروجي من المنزل تبين أن الحريق في بيت الشعر الملازم للمنزل.
وعن أسباب الحريق يقول صاحب المنزل أنه” بعد عودتي من  صلاة الفجر قمت بتشغيل دينمو الماء و حيث أن مشروع الماء تم قطعة ولم أكن أعلم عنه الا أن الدينمو قد انضغط وأحدث تماس كهربائي وهو بالقرب من بيت الشعر .

وقال أن الله أرسل لنا زاور اقبال ونحن لم نشعر الا بعد أن أخمد جزء كبير من الحريق وإنني أحيي هذا العامل الشهم على فعلته وفطنته .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com