الرياضة

الاخضر يخسر أول دية مع الطليان بهدفين لهدف

خبراليوم – سويسرا 

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أول لقاء ودي دولي جمعه بنظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب سانك فالين السويسري، وذلك ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأحرز هدفي المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي وأندريا بيلوتي في الدقيقتين 21 و69، فيما سجل للأخضر السعودي اللاعب يحيى الشهري في الدقيقة 72 بانفراده بالحارس أثمرت عن الهدف في الزاوية اليمنى من المرمى.

ودخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة تتكون من: محمد العويس في حراسة المرمى ومنصور الحربي وعمر هوساوي وأسامة هوساوي وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وتيسير الجاسم ويحيي الشهري ومهند عسيري.

وقدم المنتخب السعودي أداءً متميزاً في اللعب بقيادة المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، خاصة في الشوط الثاني من المباراة، الذي شهد ندّية كبيرة من لاعبي الأخضر مع اللاعبين الإيطاليين وسيخوض الأخضر مواجهته الثانية مع منتخب البيرو في الثالث من يونيو المقبل – بإذن الله -، قبل أن ينتقل بعدها إلى مدينة ليفركوزن الألمانية استعداداً لمواجهة منتخب ألمانيا في الثامن من شهر يونيو المقبل.

حضر المباراة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، وجماهير غفيرة غطت معظم مدرجات الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com