المملكة اليوم

أمير عسير ينصف شبان هدمت ” الأمانة ” ديوانيتهم بشارع الفن

أحمد عسيري – أبها

علمت ” خبراليوم ” أن أمير منقطة عسير فيصل بن خالد رئيس مجلس التنمية السياحية قد وجه أمانة المنطقة بإعادة ديوانية خاصة بمجموعة من الشباب بالقرب من شارع الفن بأبها بعد هدمها دون وجه حق .

كما وجه الأمير الأمانة بعدم التعرض لهم أو مضايقتهم في المهام الموسمية التي يقومون بها  وإعادة ما تم هدمه ومصادرته، وتقديم الدعم والمساندة لهم في المشروع الذي استحدثوه لشغل وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة خلال الموسم السياحي، والرفع له بما يتم بشكل عاجل.

القصة بدأت باستئجار مجموعة من الشباب ” ديوانية ” للعائلات والشباب بالقرب من شارع الفن بأبها من مجلس التنمية السياحية بما يقارب ” 45 ” الف ريال لفترة الصيف فقط ، والتي تحتوي على تقديم القهوة العربية وبعض المأكولات ، وفوجئوا بقيام أمانة عسير بمصادرة بعض تجهيزاتهم وهدم الديوانية بحجة عدم وجود تصاريح بذلك .

مادفعهم لتقديم شكوى على أمير المنطقة وتوضيح ما آل إليه وضعهم وتفصيل ما لحق بهم من ضرر والخسائر المالية دعا أمير عسير في خطابه إلى ضرورة التنسيق والتفاهم في مثل هذه الحالات والرفع له قبل حصول الضرر، مؤكدا على ضرورة العمل التكاملي بين الجهات بما يخدم المنطقة وأهلها وزوارها، خاصة أن الموقع – محل الخلاف سلمته أمانة عسير إلى مجلس التنمية السياحية للاستفادة منه طوال الصيف، وهو ما دفع الجهة الثانية إلى استثماره وإيجاره للشباب في مشروعهم الجديد.

من جهتهم قدم الشباب ملاك الديوانية شكرهم وتقديم لأمير منطقة عسير فيصل بن خالد على سرعة تجاوبه مع شكواهم والنظر فيها وإنصافهم ، لافتين إلى أن هدفهم هو شغل وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com