المملكة اليوم

تفاصيل جديدة في قضية قتل زوجة لزوجها#بالطائف

بحسب مصادر مقربة من الزوجة التي قتلت زوجها فجر أمس الأحد بمنزلهما بمدينة الطائف أوضحت أن القصة بدأت أثناء رغبة الزوج بالنوم كان صراخ الرضيع , أبن الخمسة أشهر عاليا أثار غضب الأب مما دفعه لأخذه وإغلاق الباب على أمه محاولا إنهاء حياته خنقا. وأضافت المصادر أن الأم في هذه الأثناء تقوم بمحاولات عده وهي مصابة بحالة هلع وانهيار عصبي لكسر الباب ولم تستطع وهي تناشد الزوج وتستجديه ليستجيب الأخير لمناشدتها بفتح الباب مجبرا إياها مشاهدة رضيعها يفارق الحياة على يديه .

واستكملت المصادر الحديث بقولها , أخذت الأم سكينا لتهديد زوجها وأخافته ليستجيب الأخير لتهديدها فأخذت رضيعها وأرادت الهروب به لحق بها ” الزوج ” وأراد انتزاع الرضيع مما دفع الأم للدفاع عنه ومناوشة زوجها فأصابته بالسكين في أسفل عنقه لترديه قتيلا  ولاذت بالفرار مستنجدة بالجيران والذين هرعوا الى الرجل وقد فارق الحياة مضرجا بدمائه .

واختتم المصدر بقوله : ” هذه الفتاة معروفا عنها في مجتمعها الطيبة والحنية ولكنها ابتليت بزوج مريض نفسيا “

من جهة أخرى أطلق المغردون هاشتاقا بوسم ” كلنا_ريم_الزهراني يطالبون فيه بعدم محاسبة ما قامت به ريم الزهراني حتى لا يعيش أبنها يتيم الأب والأم وكذلك أنها كانت زوج يعاني إعتلالات نفسية .

يذكر أن امرأة عشرينية أقدمت على قتل زوجها بسكين يوم أمس الأحد بمنزلهما في الطائف بعد خلاف نشب بينهم وقد كتبت عنه ” خبراليوم ” في حينه .

13 11 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com