المناطق

“دعوي ” الليث و “كفى” في “صفوة نتدبره” بالطائف

استضافت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث في برنامجها الصيفي “الصفوة” والمقام حاليًا في الطائف، مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة الليث شاكر بن أحمد المهابي، ومدير جمعية كفى “فرع الليث” وسام بن أحمد المهداوي، حيث اطلعا على سير البرنامج وشاركا الطلاب والمعلمين في عدد من الفعاليات المنفذة.

وأبدى “المهابي” و “المهداوي” إعجابهما بما يحتويه البرنامج من برامج هادفة ومتنوعة تثري الطلاب وتساهم في تعزيز النواحي الإيجابية لديهم.

من جهته ثمّن مدير عام جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث حسن بن أبوبكر البركاتي، زيارة مديري مكتب الدعوة وكفى بمحافظة الليث، مؤكدًا بأنها تمثّل دعمًا كبيرًا للقائمين على برنامج “الصفوة”، كما أنها تغرس في نفوس الطلاب مبدأ الشراكة والتعاون في العمل الخيري بين المؤسسات ذات العلاقة.

وكانت جمعية “نتدبره” قد أطلقت نسختها الرابعة من برنامج الصفوة الصيفي المكثف في محافظة الطائف نهاية الشهر الفائت ويستمر لنهاية الشهر الحالي، حيث التحق فيه “60” طالبًا بعد اجتيازهم للمقابلة الشخصية والمعايير الخاصة بالبرنامج، ليتلقوا فيه دروسًا مكثفة في تعلم وتعليم القرآن الكريم وحفظه، مع الإثراء الثقافي، يتخلله عدد من البرامج الاجتماعية والترفيهية.

11 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com