المملكة اليوم

” هدف ” يرشح 140 زائر ويبرم 3 أتفاقيات#بسوق_عكاظ

أبرم الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ثلاث اتفاقيات لدعم ملاك المنشآت الصغيرة، وذلك خلال مشاركته في فعاليات سوق عكاظ بمحافظة الطائف والذي يستمر حتى الـ 16 من شهر ذي القعدة الجاري.

كما اتفق الفرع المتنقل مع أمين عام الغرفة التجارية بمحافظة الطائف دسمان الفقيه على إقامة مسار خاص لتوطين قطاع الاتصالات في محافظة الطائف، في حين تم في اليومين الماضيين إقامة العديد من الدورات التدريبية للزائرين والزائرات في عدة مجالات تضمنت إعداد السيرة الذاتية، وطريقة البحث عن وظيفة، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وموقع دروب، إضافة إلى برنامج الشهادات المهنية الاحترافية.

وبلغ عدد من تم إرشادهم مهنيا 200 زائر وزائرة، فيما تم ترشيح 140 من زوار الفرع على وظائف متنوعة في القطاع الخاص، في الوقت الذي يشهد فيه الفرع أقبالا كبيرا من قبل زوار سوق عكاظ، والذين استمعوا لشرح مفصل عن الفرع المتنقل والخدمات التي يقدمها لهم.

يذكر أن الفرع المتنقل يستقبل زواره من الخامسة عصرا وحتى الحادية عشر مساء طيلة أيام فعاليات سوق عكاظ والذي انطلق الثلاثاء الماضي ويستمر لمدة 11 يوما.

 مجموعة من الباحثين والعاملين يسجلون بياناتهم للاستفادة من برامج  هدف في دعم التوظيف والتدريب التقى منسوبي الفرع المتنقل عدد من الباحثين واصحاب العمل، واطلعوهم خللال .._

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com