الرياضة

بمواجهة الفتح .. النصر يفتتح مشواره في الدوري

يفتتح النصر مشواره في دوري جميل السعودي حينما يستضيف الفتح على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في المرحلة الأولى التي ستشهد لقاءين آخرين في اليوم الثاني إذ يواجه الفيصلي ضيفه الخليج، ويحل التعاون ضيفاً على الوحدة.

وعلى ستاد الملك فهد الدولي يبحث النصر عن العودة من جديد الى المنافسة على لقب الدوري بعدما حققه في موسمين متتالين قبل أن يظهر بصورة باهته ويفشل في المحافظة على لقبيه بعدما أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز الثامن.

وعلى غير العادة في المواسم الأخيرة لم تدخل إدارة الفريق في سوق الانتقالات المحلية حتى الآن وغير أجانبه الأربعة بالتعاقد مع الكرواتيين ايفان توميتشاك ومارين توماسوف والبارغوياني فيكتور أيالا والبرازيلي برونو أوفيني.

وأقام النصر معسكراً إعداديا في كرواتيا لمدة 21 بقيادة مدربه زوران ماميتش لعب من خلالها 4 مباريات ودية إذ خسر أمام فولين لوستيك الأوكراني 3-1 وخسر أمام انتر زابريسك الكرواتي بذات النتيجة، وفاز على دينامو زغرب وفرازدين 2-صفر ، و2-1 على التوالي.

وفي المقابل يبحث الفتح عن تسجيل انطلاقة قوية بقيادة مدربه الجديد البرتغالي رياكاردو سابتينو الذي تعاقدت مع الادارة خلفاً للتونسي نصيف البياوي الذي حط رحاله في نادي الرائد.

وسيدخل الفتح الموسم لأول مره منذ أربع سنوات بدون صانع ألعابه البرازيلي ايلتون خوزيه الذي رفض الانضمام للفريق بسبب مشاكل مالية بحسب ما أعلن اللاعب لتتعاقد مع البرتغالي أندريه فيليب أوكرا والبرازيليين ايثان جونيور وجواو غيليرمي وتبقى مقعد وحيد لم يحسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com