المملكة اليوم

خلال 4 أيام .. أكثر من 75 ألف زائر لمهرجان صيف الشرقية ٣٧

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف الشرقية ٣٧ والذي يقام حاليا في الواجهة البحرية في الدمام، أن عدد الزوار خلال الأربع أيام الماضية تجاوز حاجز الـ 75 الف زائر.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان محمد بن عبدالعزيز الصفيان في بيان صحافي، ان المهرجان شهد من اليوم الأول إقبال كبير في عدد الزائرين وخاصة في بعض الخيم التي تقام فيها الفعاليات، مشيرا الى ان أعداد الزائرين تخطت حاجز الـ75 الف زائر خلال الأربع الأيام الأولى للمهرجان.

واعتبر هذا الرقم كبير مقارنة بالنسخ الماضية للمهرجان، مشيرا الى ان خيمة الفعاليات الرئيسة والتي تتسع لـ١٤٠٠ زائر شهدت اقبال كبير منذ يوم افتتاح المهرجان، وعزا السبب في ذلك الى نوعية الفعاليات التي تحتضنها هذه الخيمة والتي تتضمن : عروض للفرق الشعبية والمسابقات وعروض المنشدين ، وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي جذبت الزائرين بشكل كبير جدا، وكذلك الى الخطة الإعلامية التي وضعتها اللجنة الإعلامية.

واكد ان اللجنة المنظمة للمهرجان عملت على تنويع الفعاليات في خيمة الفعاليات الرئيسة نظرا لكبر مساحتها وتنوع فعالياتها واستيعابها لإعداد الزوار، ما نتج عنه زيادة اعداد المقاعد الى ٢٠٠ مقعد إضافية لتستوعب اعداد الزوار الكبيرة .
وأشار الى ان الخيمة التراثية شهدت هي الأخرى اقبال كبير من قبل الزوار، وخاصة مع تنوع الفعاليات الشعبية داخل الخيمة والتي تتضمن مسرح متكامل للعروض الشعبية إضافة الى الرقصات الشعبية التي تؤديها الفرق الشعبية، والتي جذبت أنظار الزائرين ولاقت إعجابهم بشكل كبير .

وكشف الصفيان ان اللجنة المنظمة للمهرجان تعمل على تقييم المهرجان بشكل يومي وتلافي أي ملاحظات ومعالجتها في نفس الوقت، مشددا على ان المهرجان يحظى بمتابعة مستمرة من قبل معالي أمين المنطقة الشرقية المشرف العام على المهرجان المهندس فهد بن محمد الجبير والذي يتابع مع اللجان العاملة جميع شؤون المهرجان بشكل مستمر، ويوجه بشكل دائم بالعمل على راحة زوار وضيوف المهرجان.

وألمح الى أن اللجنة المنظمة ستكشف خلال فترة قصيرة جدا عن مفاجآت كبيرة لزوار المهرجان ستنال إعجابهم ورضاهم، موضحا أن المهرجان لا يزال في بدايته وان هناك العديد من الفعاليات والأنشطة التي لم يكشف عنها بعد، وسيتم الإعلان عنها في حينها، مشددا على حرص اللجنة المنظمة على تقديم الجديد للزوار مهرجان صيف الشرقية، والذي يحرص الكثير من زوار المنطقة الشرقية من داخله ومن خارجه على حضوره .

7 1 2 3 5 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com