المملكة اليوم

خلال ٣٦جولة تحرير ٣٣مخالفة وفرض ٤٥الف غرامة برأس تنورة

حررت بلدية محافظة رأس تنورة (٣٣) مخالفة وفرضت ٤٥٦٠٠ ريال غرامات مالية وذلك من خلال ٣٦ جولة تفتيشية قام بها مراقبو إدارة صحة البيئة ببلدية راس تنورة في شهر شوال الماضي، وذلك للمحافظة على سلامة المستفيدين كافة.
و أوضح مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان في تصريح صحافي أن إدارة الخدمات  في بلدية رأس تنورة قامت بالعديد من الأعمال في شهر شوال فيما يخص صحة البيئة ، حيث تم عمل  ٣٦ جولة تفتيشية، تم خلالها الكشف عن ٣٨٠ محل  فيما بلغ عدد المخالفات التي طبقت على المحلات ٣٣  مخالفة وبلغ إجمالي الغرامات المالية٤٥٦٠٠ ريال.
وأضاف الصفيان أن عدد كميات المواد الغذائية المصادرة ٤٥٠ كيلو مواد غذائية  وخضار وفواكه، كما تم  إصدار ١٢ رخصة جديدة وتجديد ٣٠ رخصة وإلغاء ٧ رخص إضافة إلى نقل ملكية ٤ رخص وتم أيضاً إصدار ١١٢ شهادة صحية لعمال الأغذية كما استقبل مسلخ البلدية بإجمالي  ١١٥٩ ذبيحة، ١٦ من الابل و ٢٠ من البقر ٨١٨ من الضأن ٣٥٠ من الماعز.
وتابع الصفيان : عملت الإدارة خلال شهر شوال أيضا على رش ٦٠ لتر مبيد سائل و ٤٠ كيلو بودرة ٨٠ كيلو سموم إبادة للفئران وفيما يخص أعمال النظافة فقد تم نقل ما يقارب ٦٠٠٠ طن من النفايات والأنقاض من قبل مقاول مشروع النظافة.
ودعا الصفيان المواطنين والمقيمين في حال رصد أي ملاحظة التقدم بالإبلاغ عن أي ملاحظات او شكاوي عبر هاتف الطوارئ ( 940 )، والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفا بان الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ( بلاغاتي ) على الأجهزة الذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com