المملكة اليوم

بطول 28 كلم أفتتاح المرحلة الاولى لطريق بيشة خميس مشيط

افتتح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة المرحلة الأولى لازدواج طريق بيشة خميس مشيط بحضور مدير عام الطرق والنقل في منطقة عسير المهندس مبارك المطوع ومدير فرع الطرق والنقل في محافظة بيشة المهندس علي موسى الخلف .
وأكد بن سبرة بأن إنجاز المرحلة الأولى من هذا الطريق الحيوي المهم ستسهم في تسهيل الحركة المرورية عليه , عادا الطريق حلقة وصل استراتيجية بين خميس مشيط وبيشة .
ورفع بن سبره باسمه وباسم أهالي محافظة بيشة شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ولمعالي وزير النقل سليمان الحمدان على ما تحظى به محافظة بيشة من اهتمام بإنشاء الطرق متطلعين لرفع مستوى باقي الطرق التي تربط المحافظة بمناطق المملكة الرئيسية .
من جهته أكد مدير عام الطرق والنقل في منطقة عسير أن المشروع الذي افتتح هو مشروع ازدواج طريق بيشة خميس مشيط ( المرحلة الأولى ) الذي سبق وأن افتتح منه 10كم العام الماضي من بداية محافظة بيشة باتجاه محافظة خميس مشيط واليوم افتتح الجزء المتبقي من المشروع بطول 18 كم ليصبح اجمالي طول المرحلة الأولى 28كم ثلاث مسارات مع الاكتاف , متمنياً للجميع قيادة آمنة .

11 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com