المملكة اليومالمناطق

10 آلاف زائر لفعالية “الحصن الخليجي” خلال 6 أيام

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف الشرقية 37، المنعقد حاليا في الواجهة البحرية في مدينة الدمام، عن توافد قرابة ١٠ آلاف زائر على فعالية “الحصن الخليجي”، خلال 6 أيام، والتي تعقد للمرة الاولى ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان صيف الشرقية ٣٧، و تشتمل على ٢٧ لعبه متنوعه.

و أوضح المشرف على لعبة “الحصن الخليجي” المدير التنفيذي الاستاذ ضاري العنزي أن اللجنة المشرفة على اللعبة بالتعاون مع اللجنة المنظمة لمهرجان صيف الشرقية خصصت ألعاب لأفراد الأسرة كافة والتي تقام لأول مره حيث توافدت أعداد كبيرة على الفعالية في أجواء أسرية والتي تقام في ملاعب أمانة المنطقة الشرقية.

وأضاف العنزي أن أمانة المنطقة الشرقية خصصت فعالية مناسبة لجميع فئات المجتمع وذلك بإعطاء مساحة كبيرة لفئة الشباب من خلال تخصيص موقع في ملاعب الأمانة بالواجهة البحرية بالدمام تحوي على مسابقات رياضية وثقافية واجتماعية وترفيهية .

وبين المدير التنفيذي لفعالية “الحصن” ان الالعاب مستمرة طيلة أيام مهرجان صيف الشرقية ٣٧ وقد تم تخصيص يوم لأبناء الشهداء وكذلك للأيتام بالإضافة الى ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أن هناك تنسيق مع بعض الجهات لذلك بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات الخيرية، موضحاً أن اللعبة مخصصة للفئات العمرية من سن الثالثة وحتى سن الخمسين، وأنها تقام للمرة الاولى في المملكة، وحازت على اعجاب الكثير من الزائرين، وخاصة لأنها تعتمد على مهارات الذكاء والحركة والتشويق.

ولفت إلى ان اللعبة تأتي ضمن خطة اللجنة المنظمة لمهرجان صيف الشرقية، والتي تعتمد على الترفيه بالتعليم، إذ يتمكن الاعب من استخدام العقل والذكاء اثناء اللعبة والتي تعتمد على هذان العنصران، إضافة إلى المساعدة من قبل الاخرين، وهو ما يعزز روح التعاون لدى المتسابقين، وهو ما حرصت عليه اللجنة المنظمة.

وقال أن للعبة “الحصن الخليجي”، تم عملها بشكل نموذجي لجذب الزائرين والمتسابقين، وبخاصة أنها تعتمد على عنصر الحركة بشكل كبير، إضافة إلى أن الكثير من المتسابقين يشاركون ابائهم في اللعبة، معتبراً أنه من العوامل الجاذبة لـ اللعبة،

وتعتبر لعبة “الحصن” من الألعاب التي تقام لأول مره في المنطقة الشرقية والتي لاقت أستحسان زوار المهرجان وتسعى اللجنة المنظمة من خلال مهرجان صيف الشرقية 37 إلى التنوع في الفعاليات لتناسب كافة أفراد الأسرة.

1 2 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com