المملكة اليوم

شهادة ” الايزو ” لكلية العلوم الإدارية بجامعة الملك خالد

استقبل  مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور أحمد الجبيلي وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية السابق الدكتور محمد آل عباس، وعميد الكلية الحالي الدكتور فايز بن ظفرة بمناسبة حصول الكلية على شهادة الايزو 9001 النسخة 2015 للجودة .

ورحب السلمي  بالحضور مبدئا تشجيعه للبرامج التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة وتسعى إلى دفع عجلة التقدم في العمل الذي يحدث نقلة نوعية في أداء المهمات وتقديم الخدمات وأبدى معاليه شكره وامتنانه للجهود التي بذلها قسم إدارة الجودة في الكلية.

بدوره أوضح الدكتور فايز بن ظفرة عميد كلية العلوم الإدارية والمالية  أنه بفضل الله حصلت الكلية على شهادة  ال ايزوا 9001 النسخة 2015 للجودة، وقال” الهدف من هذا الاعتماد هو جعل العمليات الادارية داخل الكلية تسير بشكل منظم وأكثر كفاءة  وفعالية”.

وأضاف” هذه الخطوة تساعد في الحد من الاجتهادات الشخصية من الطاقم الإداري في القيام بالأعمال  الإدارية، وبالتالي فالعمل يخضع وفقا للممارسات الإدارية الجيدة الذي يحددها نظام الجودة في العمليات الإدارية مؤكداً  أن نظام الجودة هذا يساعد بشكل جيد في تقليل الهدر في الوقت، والجهد حيث أن جميع الممارسات الإدارية  تنفذ وفقا لاطار محدد ومعروف لجميع الموظفين”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com