المناطق

مدير صحة ” الجوف ” يدشن وحدة التغذية الوريدية بمستشفى القريات

قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن الشهراني بزيارة تفقدية لصحة محافظة القريات وذلك للإطلاع على سير العمل الصحي في المحافظة . وفور وصوله قام باستقباله مدير الشئون الصحية بمحافظة القريات الأستاذ جمال فهد العفيصان والمساعدين .

عقب ذلك انتقل مدير صحة الجوف لزيارة مستشفى القريات العام وتجول على أقسام المستشفى واطلع على ما تقدمه من خدمات للمرضى والمراجعين ،حيث قام أثناء الجولة بافتتاح قسم  وحدة التغذية الوريديه بالمستشفى 

بعد ذلك توجه  الشهراني لمركز صحي منفذ الحديثة، ومستشفى الحديثة العام للاطمئنان على سير العمل هناك والإطلاع على التجهيزات الطبية التي تقوم على خدمة حجاج بيت الله الحرام  حيث استمع لشرح مفصل من مشرف مراكز الرعاية الصحية بالحديثه الأستاذ سعيد العطوي ومدير مستشفى الحديثة العام الأستاذ حمود عناد العنزي عما يقدمه المركز والمستشفى  من خدمات طبية للمرضى . 

وناقش الشهراني الطاقم الطبي عن سبل تطوير العمل والخدمات والرقي بها تمشيا مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله لما يخدم المواطن والمقيم في هذا البلد، رافقه بالجولة مدير صحة القريات سعادة الأستاذ  العفيصان ومدير مستشفى القريات العام الدكتور فايز العازمي.

وفي نهاية الجولة قدم مدير الشئون الصحية بمحافظة القريات كلمة تحدث فيها عما تقدمه صحة القريات من خدمات طبية للمرضى والمراجعين وعن احتياجاتها المستقبلية والتي من شأنها أن تساهم في تقديم خدمات أفضل للمرضى والمراجعين . 

ثم ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور الشهراني كلمة شكر فيها مدير الشئون الصحية بالقريات وجميع منسوبيه على مايبذلونه من جهود وإخلاص في العمل وانه سوف يقدم جميع الإمكانيات والدعم المتواصل لصحة القريات وتسهيل جميع الإجراءات وفق صلاحياته الممكنة ، مشدداً على الالتزام بالعمل والتفاعل مع جميع الأمور التي من شأنها أن تخدم صحة المواطن.

1 2 3 45

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com