الرياضةالمملكة اليوم

بمشاركة 41 طيار إنطلاق بطولة ” عسير ” الدولية الخامسة للبرقلايد

انطلقت بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد، أمس الأربعاء ، بمركز الطيران الشراعي في السودة بجوار فندق الانتركونتنتال ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا ، وتحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضات الجوية .
وقال مدير عام البطولة علي محمد آل عبدالله عسيري إن لجنة أهلية اللاعبين من الاتحاد السعودي للرياضات الجوية فرزت ال ٥٣ طيار المسجلين وحددت ٤١ مشاركا ممن تنطبق عليهم الشروط ، وأن الجولة الأولى انطلقت بتحليق الطيارين من أعلى نقطة بالمملكة السودة بعمق ١٢٠٠متر ، مستغرقة ١٢دقيقة على بعد ٤ كيلو ، مضيفا أن الإقلاع يتم من ارتفاع ١٠ آلاف قدم بالسودة والهبوط بوادي العوص بجوار محطة التلفريك .
وتابع :” تستمر الجولات على فترتين صباحية ومسائية حتى السبت المقبل بواقع ٦” جولات .
يذكر أن أبرز المشاركين البطولة من سويسرا وكندا والكويت وقطر والإمارات ، إضافة إلى أبطال منتخب المملكة الأول ، وستبلغ قيمة الجوائز لأصحاب المراكز الأولى ١٠ آلاف ريال ، بخلاف الكؤوس والميداليات ، وهي تأتي تفعيلا للفعاليات الرياضية التي تلبي رغبات شريحة كبيرة ، وتضرب موعدا جديدا مع نسخة جديدة ، بعد النجاح الذي سجلته البطولة في النسخ الأربع الماضية .
كما أن إقامتها في عسير يأتي كونها المكان الأفضل لإقامة البطولة لاسيما في موسم الصيف بسبب حرارة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط .

10 1 2 3 4 5 6 7 8 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com