الرياضة

الشباب يتدرب على العشب الصناعي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته لليوم (الأربعاء) على ملعب عرقة (عشب صناعي)، وذلك تحت إشراف مدرب الفريق سامي الجابر، الذي نقل التدريبات إلى هناك لتعويد اللاعبين على اللعب على الانجيلية الصناعية، وذلك استعداداً للقاء فريق الباطن يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات جميل للمحترفين.

استهلت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة، تحت إشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر، عقب ذلك أجرى المدرب بعض التدريبات الفنية في وسط الملعب، تلاها بتقسيمة تكتيكية طبق من خلالها اللاعبون عدة جمل، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. وسيؤدي الفريق تدريبات ليوم غد، كذلك على ملعب عرقة.

 

الأولمبي يواصل تدريباته

واصل الفريق الأولمبي الكروي بالنادي تدريباته مساء اليوم (الأربعاء) على الملعب الرديف بالنادي بقيادة المدرب (تامر مصطفى), ومشاركة جميع اللاعبين بما فيهم اللاعب طلال البقمي الذي أنهى برنامجه العلاجي.

انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين, وتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة (سامي العلي), عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتدريبات فنية في منتصف الملعب تمثلت في تسليم الكرة, واستلامها بالشكل الصحيح, عقب ذلك قُسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين في وسط الملعب لتطبيق ببعض التدريبات الفنية.

 

الهويشان يدعم صفوف كرة اليد” بأبو الرحي”

تعاقدت إدارة النادي ممثلة في نائب الرئيس الأستاذ (خليف الهويشان), مع اللاعب (حسن أبو الرحي) لاعب نادي مضر لكرة اليد سابقا بصفقة انتقال حر, وسميثل اللاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب, بدءاً من الموسم المقبل. 

 DSC_4047 DSC_4078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com