المملكة اليوم

أمين ” الجوف” يقف على سير العمل بمدينة الحجاج بابو عجرم

وقف أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني على سير العمل في مدينة الحجاج بمدينة ابو عجرم متفقداً استعداد البلديات من خدمات وتجهيزات تليق بضيوف الرحمن ومكانة المملكة العربية السعودية ، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر ال سعود ، أمير منطقة الجوف .
واستمع لشرح من رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن على استعدادات المدينة فيما يخص الأمانة والبلديات التابعة والتعاون المشترك مع الدوائر الحكومية وتظافر الجهود لاستقبال ضيوف الرحمن وسير العمل والتقى الفريق المتواجد هناك وحثهم على مضاعفة الجهد وتقديم ما يليق بضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة .
وفي نهاية الجولة أوضح المهندس القحطاني ، أن زيارته تأتي بناءً على توجيهات من أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز للوقوف على سير العمل ميدانياً في مدينة الحجاج مبيناً أن جميع الإدارات الحكومية باشرت عملها واكتملت جميع التجهيزات لاستقبال حجاج بيت الله وهيأت لهم جميع السبل لراحتهم في المدينة .
مؤكدا مدينة الحجاج تشهد كل عام إضافة خدمات جديدة للتسهيل على ضيوف الرحمن ، منوهًا بتعاون وتفاني الجميع في مدينة الحجاج وما تقدمه قطاعاتهم من خدمات لضيوف الرحمن.
رافق أمين المنطقة مدير عام مكتبه سعد العقيل ومهندسي وفني الأمانة .

3 1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com