المملكة اليوم

بالصور ” التركي ” يدشن حملة لإزالة مخلفات السيول بقوز الجعافرة

دشن رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ نزار معدي التركي حملة مجلس شباب الساحل لإزالة مخلفات السيول من المنازل المتضررة بقرية مطري التي داهمتها السيول مؤخرا.
وكانت اللجنة الاجتماعية بمجلس شباب الساحل قد دعت كافة الفرق التطوعية للمشاركة في حملة إزالة مخلفات السيول من البيوت المتضررة بقرية مطري حيث تفاعلت الجهات الخيرية والاجتماعية بساحل الجعافرة مع الحملة وشاركت جمعية البر الخيرية ولجنة التنمية المحلية .
وقد شاركت 6 فرق تطوعية من قرى الاثلة والعرضة والسبخة والعالية والقوز وأبي الطيور وعدد من الشباب الآخرين في الحملة التي بدأت بكلمة لرئيس مركز قوز الجعافرة الذي قدم شكره لكل المتطوعين على هذا العمل النبيل وأعرب عن سعادته بالتعاون والحماس الذي أبداه كل الشباب المتطوعين.  وقام رئيس المركز بجولة على البيوت المتضررة وأكد وقوف المركز مع كل المتضررين حتى زوال ماحدث لهم.

من جهة أخرى قدم رئيس مجلس شباب الساحل الأستاذ يحي باشا شكره وتقديره لرئيس اللجنة الاجتماعية بمجلس الشباب الأستاذ محمد قناعي على مبادرته الرائعة وتنسيقه مع الفرق التطوعية والمشاركين في الحملة.  كما قدم شكره لجمعية البر الخيرية ولجنة التنمية المحلية والمجلس البلدي على جهودهم الكبيرة في إنجاح الحملة ومساعدة أهالي قرية مطري.

6 1 2 3 4 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com