المملكة اليومالمناطق

” لميس ” الفائز الرابع ” بسيارة ” مهرجان أبها للتسوق

فازت الطفلة اليمنية لميس عبدالرزاق الشرعبي بالسيارة الرابعة المقدمة من شركة ستار في مهرجان أبها للتسوق وذلك بحضور مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله ومندوب عن الغرفة التجارية الاستاذ يحي قويدر.

واستقبلت الطفلة نبأ الفوز بدموع الفرح ، حيث أكدت أنها المرة الثالثة لها التي تدخل فيها السحب على السيارات ولكن الحظ لم يحالفها إلا في المرة الثالثة ، معبرة عن سرورها الغامر بالفوز ، وقالت بأنها تزور المهرجان مع أسرتها سنويا ، ولاقت الطفلة تصفيق وترحيب حار من زوار المهرجان أثناء إعلان فوزها.

من جانبه أكد مدير المهرجان إبراهيم الجار الله ، أن الشعبين السعودي واليمني شعبين شقيقين لا يفرقهما أي شيء ، إذ أن قضية الشعب اليمني هي قضية لكل العرب بشكل عام وللسعودية بشكل خاص ، مضيفاً أن الانصهار بين الشعبين هو منذ الأزل ، والقواسم المشتركة بين الشعبين لا تحصى ومن أهمها روابط الدين والعروبة .

بدوره قدم رئيس الجالية اليمنية بعسير الشيخ عبدالكريم الضبيبي شكره العميق لقيادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، ولسمو أمير منطقة عسير ، على ما يحظى به الشعب اليمني من عناية فائقة ، وما يجده اليمنين من احترام متبادل مع اشقائهم السعوديين .

وحول فوز الطفلة اليمنية بالسيارة الرابعة في مهرجان أبها للتسوق ، أكد الضبيبي أن ذلك يدلل بما لا يجعل مجالاً للشك أن المعايير التي تنتهجها إدارة المهرجان في سحب الجوائز معايير شفافة ودقيقة ، وشكر إدارة المهرجان على حسن التنظيم الذي يشهد سنوياً تطوراً ملحوظاً للعيان ، في شتى الجوانب الإدارية والتنظيمية وغيرها ، كما نوه بأن المشاعر الفياضة التي قابل بها الجمهور السعودي فوز الطفلة اليمنية بالسيارة ليست بمستغربة ، فالسعودية هي البلد الثاني لليمنين وهي قبلة المسلمين أجمعين.

جدير بالذكر أنه تبقى 3 سيارات سيتم السحب عليها في المهرجان من أصل 7 سيارات ذهبت 4 منها إلى الخرج والرياض وأبها واليمن .

1 2 3 45

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com