المملكة اليوم

” هدف ” يبرم 6 اتفاقيات لدعم المنشآت الصغيرة بالطائف

أبرم الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) 6 اتفاقيات لدعم ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بينها اتفاقية لدعم العاملين من مرضى الفشل الكلوي، بالإضافة إلى إلحاق أكثر من 200 باحث وباحثة عن عمل في مختلف منشات القطاع الخاص بالطائف، وذلك ضمن مشاركة “هدف” في سوق عكاظ التاريخي الذي اختتمت فعالياته أمس ( الجمعه) بمحافظة الطائف.
واطلع زوار الفرع الذين تجاوز عددهم الـ 4  الاف،  على البرامج والخدمات التي يقدمها الصندوق سواء للباحثين عن العمل او للطلبه من الجنسين او لاصحاب الاعمال او لاصحاب المنشات الصغيره والمتوسطة، بالاضافة الى البرامج والمبادرات الاخرى.
وجاءت الوظائف المطروحة في المسارات الإدارية والصحية وكذلك السياحية، إلى جانب وظائف في قطاع الاتصالات، فيما طرحت وظائف نسوية في نشاط بيع المستلزمات النسائية.
كما قدم الفرع المتنقل ضمن مشاركته في سوق عكاظ، دورات تدريبية شملت إعداد السيرة الذاتية، وطريقة البحث عن وظيفة، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص .
في حين قدّم الفرع دورة في الإرشاد المهني ضمن برنامج “دروب” الذي يستهدف تأهيل وتدريب الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين عبر منصات تدريبية إلكترونية، إضافة إلى الإرشاد الخاص ببرنامج “الشهادات المهنية الاحترافية” والذي يمكّن العاملين في القطاعين العام والخاص من الحصول على شهادات مهنية احترافية معتمدة بما يضمن تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية بتطوير مهاراتها وخبراتها في المجالات المتخصصة المطلوبة في سوق العمل .
وفي سياق مشاركته اطلق الفرع المتنقل، مبادرة لتكريم عدد من الأشخاص من ذوي الإعاقة، والذين تم توظيفهم في عامي 2014 – 2015 وما زالوا مستقرين في أعمالهم .
يذكر أن الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مجهز بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة. كما زوّدت الحافلة بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة .

thumbnail_هدف 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com