المملكة اليوم

غدا مهرجان الشرقية يطلق مبادرة “لا للتعصب” بشراكة صدى الملاعب

يطلق مهرجان صيف الشرقية غدا الأحد مبادرة “لا للتعصب” وذلك بالتعاون مع البرنامج الرياضي الشهير “صدى الملاعب” ، والذي يعرض على قناة MBC والتي تهدف الى نبذ التعصب الرياضي وجميع انواع التعصب.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام ورئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان صيف الشرقية 37 محمد بن عبدالعزيز الصفيان أنه امتدادا للمبادرات التي أطلقتها الأمانة في مهرجان صيف الشرقية ?? منذ انطلاقته، فقد تقرر اطلاق مبادرة  “لا للتعصب” في مهرجان صيف الشرقية 37 ، معتبرا هذه المبادرة بالهامة لتواجد فئة كبيرة من المنتمين والمشجعين للرياضة فالهدف من المبادرة بالمهرجان أمر مهم جداً للغاية وتأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية تجاه التعصب الرياضي في الساحة الرياضية وتزامنت الحملة مع انطلاق الدوري السعودي.

وأضاف الصفيان ستقوم  اللجنة المنظمة لمهرجان صيف الشرقية 37 بتوزيع للوحات إضافة الى البرورشرات التي سيتم توزيعها على الزوار لإيصال المبادرة إليهم بطريقة مباشرة، فيما توقع ان تحقق المبادرة صدى كبير جداً وسط الجميع وخاصة ان المهرجان يشهد حضور كبير من قبل الرياضيين والمسؤولين والمشجعين والتي أصبحت هدف للجميع في الانضمام لها.

وأبان أن أمانة المنطقة الشرقية وبالتحديد في المهرجان توجه رسائل تثقيفيه واجتماعية إلى جانب الترفيهية لجميع الزوار والسياح المواطنين والمقيمين وذلك من خلال تبني بعض المبادرات والمشاركة في بعض الحملات الاجتماعية الهادفة. والتي تأتي ضمن مسؤولية الأمانة الاجتماعية، بهدف خدمة المجتمع والمشاركة في الحملات المجتمعية الهادفة .

وأكد أن مشاركة برنامج صدى الملاعب في المبادرة سيكون له الأثر الكبير في المساهمة في نشر المبادرة على نطاق أوسع، وخاصة أن البرنامج متابع من ملايين المشاهدين في الوطن العربي ويعتبر من اكثر البرنامج الرياضية المؤثرة والمشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com