التعليم

جامعة الباحة تمدد فترة القبول في برنامج الانتساب المطور

أعلنت وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بجامعة الباحة، عن تمديد فترة قبول في برنامج الانتساب المطور لتخصصات إدارة الأعمال والدراسات الإسلامية واللغة العربية بمدينة الباحة، وقسم الدراسات الإسلامية واللغة العربية بالمخواة, إلى يوم الثلاثاء المقادم الموافق 1437/11/20هـ.

وأوضح عميد كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر الدكتور فارس بن صالح الغامدي أن إدارة الجامعة مددت فترة القبول لمرحلة الانتساب المطور، وذلك حرصاً منها على إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للالتحاق بمقاعد الجامعة.

وأكد الدكتور الغامدي أن الجامعة اشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, وأن يكون حاصلًا على شهادة إتمام الثانوية العامة أو ما يعادلها ولا يزيد الحصول على الشهادة الثانوية عن 10 سنوات, وأن لا يقل معدل الطالب عن 75 % لراغبي الالتحاق بتخصص إدارة الأعمال، ونسبة 65% لراغبي الالتحاق بتخصص الدراسات الإسلامية واللغة العربية.

ونوه الدكتور الغامدي وجوب إحضار موافقة جهة العمل على التحاق الموظف بالدراسة, وإحضار الشهادة الثانوية الأصل, وصورتين طبق الأصل منها واختبار قدرات – إن وجد -, لافتًا الانتباه إلى أن الجامعة حدّدت رسوم الفصل الدراسي بـ 3000 آلاف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com