الرياضة

سفير خادم الحرمين الشريفين بماليزيا يستقبل بعثة أخضر الناشئين

أقام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا الأستاذ فهد بن عبدالله الرشيد حفل عشاء على شرف المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم حيث يقيم المنتخب معسكراً إعدادي استعداداً لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بالهند 2016م وذلك  في دار ضيافة السفارة بكوالالمبور والقي سعادة السفير كلمه  شكر فيها رئيس الوفد الأستاذ عبدالله سليمان المسند والإداريين والمدرب والفريق الفني واللاعبين على تلبية الدعوة ثم وجه كلامه للاعبين وحثهم على تمثيل الوطن خير تمثيل وان يكونوا في مستو الثقة التي منحت لهم .. وان عليهم مسئولية كبيرة في إعادة أمجاد الكرة السعودية التي غابة مؤخرا عن المحافل العالمية .

كما أشاد سعادة السفير بالتزام اللاعبين وانظباطيتهم في المعسكر والأداء الجيد الذي أدوه في المباريات الودية التي لعبوها , واختتم كلمة بالدعاء لهم بالتوفيق في مبارياتهم القادمة وان يرفعوا اسم الوطن .

من جهته قدم مدير المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم الأستاذ عبدالله المسند  شكره وتقديره لسعادة السفير الأستاذ فهد بن عبدالله الرشيد ولجميع العاملين في السفارة على ما قدموه من تسهيلات منذ وصول البعثة إضافة للمتابعة والاطمئنان والسؤال عن أحوال الجميع .

كما قدم الأستاذ عبدالله المسند لسعادة السفير الأستاذ فهد بن عبدالله الرشيد في نهاية الزيارة  درع الاتحاد السعودي تقديراً للدعم والرعاية التي حظيت بها البعثة .

 

ab7742fe-28d4-4f67-8e3f-04c919aa1eb7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com