المملكة اليوم

تفاصيل جريمة ” عرس الدم والشيلة ” بخميس مشيط ( فيديو )

نجحت شرطة عسير في القبض على مرتكبي جريمة بشعة وصفها الشهود بجريمة «الدم والشيلة» في خميس مشيط. وأكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة عسير أنه فور تلقي البلاغ عن حدوث مضاربة في أحد قصور الأفراح نتج عنها إصابة شخصين بآلة حادة أدت لقتل أحدهما، تم إكمال إجراءات الاستدلال الأولية بإشراف مباشر من مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي والذي أمر بتشكيل فريق عمل ميداني، وعمل نقاط ضبط في كافة مداخل ومخارج المحافظة. كما تم تحديد موقع الجانيين والقبض عليهما وجرى إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وفي التفاصيل أن حفل الزواج تحول سريعًا إلى عرس للدم؛ إثر اندلاع مشاجرة انتهت بمقتل عسكري متقاعد، وإصابة ابنه (ضابط).
وكان الضحية قد استنكر ارتفاع صوت «الشيلات» فيما كان المدعوون على مائدة الطعام (العشاء) غير أن أحد الأشخاص تطاول عليه، موجهًا له بعض العبارات غير اللائقة مما استثار حفيظة ابنه، فقام بضرب الشخص الذي تطاول على والده، مما دفع الأول ومعه أحد أقاربه إلى التوجه إلى سيارتهما واستخراج (سلاحين أبيضين). وفيما توجه أحدهما إلى ابنه الضباط مسددًا له طعنة، اتجه الآخر إلى الوالد المتقاعد، وسدد له طعنة من الخلف كانت نافذة وصلت إلى الكبد ليتوفى في موقعه.
وحاول المدعوون إنقاذ المسن وابنه بنقلهما سريعًا إلى أقرب مستشفى من قاعة الأفراح إلا أن المستشفى أعلن وفاة المسن، فيما تم إسعاف الابن ونقله إلى داخل أقسام المستشفى لتلقي العلاج.

يذكر هنا بأسف أن حفل الزواج كان لابن أخ العسكري المتقاعد الذي قتل في الحادثة وتجمع الجانبين قرابة ونسب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com