المملكة اليوم

الموت يغيب ” طارق ” حافظ القرآن ومقلب صفحاته بأسنانه

توفي صباح اليوم (الأحد)، الشاب طارق الوادعي الذي حفظ القرآن بالكامل خلال أربعة أعوام، رغم معاناته من إعاقة في يده ورجليه.

 وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الشاب الوادعي الذي تمكن من حفظ القرآن الكريم كاملاً، رغم معاناته من ضمور في العضلات.

 وتظهر الصورة الشاب طارق الوادعي وهو يستخدم أسنانه في تقليب صفحات القرآن الكريم ليتمكن من حفظه وتلاوته، في مشهد أثار إعجاب رواد “تويتر”، مؤكدين أن الوادعي نموذجاً يحتذى به في الإصرار وقوة الإرادة وتحدي الظروف.

 يذكر أن الوادعي (35 عاماً) وهو من محافظة سراة عبيدة في عسير، حفظ القرآن كاملاً على يد معلم تحفيظ كان يزوره في منزله، كما درس أسباب النزول وقواعد اللغة العربية، والمعاني الأدبية والبلاغية في القرآن الكريم.

 وكان طارق يعاني ضموراً في العضلات وانحناء في العمود الفقري، وكانت قدماه قطعة واحدة، حيث كان ينام على بطنه وصدره، ويتقلب زحفاً على بطنه وجنبيه، وكان يشرب بأسنانه ويأكل بفمه في مكان مرتفع قليلاً عن الأرض، ويستخدم الجوال ويستفيد من وسائل التواصل الاجتماعي بالضغط على الحروف بأنفه ولسانه، ويتقن الحاسب الآلي، ويتواصل مع علماء الشريعة بالإنترنت، ولديه شهادات من بعض علماء المملكة، وكان أمله أن يصبح معلماً للقرآن الكريم.

3 1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com