المجتمع

موسمي عثمان بن مظعون بالريش يكرم “خبر اليوم” ويشكر الزميل ”عسيري”

كرم نادي عثمان بن مظعون الموسمي بالريش ، صحيفة “خبر اليوم” نظير تغطيتها برامج وأنشطة وفعاليات النادي،في حفل الختام الصيفي.

بحضور عدد من المشرفين التربويين وضيوف الحفل وأولياء الأمور والمشاركين.

كما كرم النادي مراسل “خبر اليوم” الزميل حسن بن علي بن شينان عسيري من منسوبي إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير – خدمة المستفيدين ، القائم بتغطية أخبار محافظة محائل عسير والقرى التابعه لها.

من جهته عبر مدير نادي عثمان بن مظعون الموسمي بالريش الأستاذ إبراهيم بن أحمد بن حسن آل حسين في حديثه لـ “خبر اليوم” إن الجانب الأعلامي مهم في مثل هذه الأندية والمراكز الصيفية التي تخدم شباب الوطن وتحافظ على عقول النشيء ومن شأنه أيضاً الترويج الهادف والبناء لمثل هذه الأنشطة والبرامج والفعاليات للأندية الصيفية الموسمية.

وفي الختام أضاف قائلاً : “خبر اليوم” من الصحف السباقة في نقل الفعاليات والأنشطة الحيوية والبرامج الموسمية ومتابعة كل جديد من برامج النادي وغيره من أخبار المجتمع والمناطق متمنياً لـ “خبر اليوم” الإزدهار والتقدم والنجاح الدائم.

بدورها صحيفة ” خبر اليوم ” تتقدم بخالص الشكر والعرفان لإدارة النادي عثمان بن مظعون الموسمي بالريش على هذه الأنشطة والبرامج والفعاليات المشجعة للمشاركين ولأبناءنا الطلاب ، وكذلك على هذا التكريم “لخبر اليوم” ولمراسلها “بن شينان” متمنية لهم التوفيق والنجاح في برامج وأنشطة وفعاليات بالمواسم القادمة.

 

25c6508b-9907-4c80-8205-6dd02877d02a 67f00ad1-cbe4-4c0a-9b9b-94a5a944d189 b155d16a-de3c-4b49-af7a-ac80cf31c013

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com