التعليمالمملكة اليوم

” خبراليوم ” تنفرد بنشر ( 8) صلاحيات لمدراء التعليم بالمناطق والمحافظات

اصدر وزير التعليم قراراً حصلت ” خبر اليوم ” على نسخة منه تضمن حزمةً من الصلاحيات لجميع مديري التعليم قرار وزير التعليم وهي :-
1- تكليف المعلمين والمعلمات بالندب الجزئي أو الكلي ) بين قطاعات النقل في المدارس الواقعة داخل نطاق الادارة في حالة وجود عجز لا يمكن تسديده داخل قطاع النقل الواحد بما لا يتجاوز فصل دراسي واحد ويتم ذلك من خلال البرنامج الالكتروني المخصص لهذا الغرض .
2- تكليف القيادات المدرسية والمشرفين والمشرفا ت بين قطاعات النقل في المدارس الواقعة داخل نطاق الادارة في حالة وجود عجز لا يمكن تسديدة داخل قطاع النقل الواحد بما لا يتجاوز فصل دراسي واحد وتزويد وكالة ا لشؤون المدرسية بنسخة من التكليف .
3- الاستفادة من الصندوق التعليمي في الحالات الضرورية المتعلقة بالاستعداد.
4- تكليف منسوبي الادارة بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي حسب الاعتمادات المالية المخصصة للادارة وفقا للانظمة والتعليمات لذلك وفي حالة نفاد البند يتم الرفع لنا بذلك .
5- اصدار أوامر الاركاب الداخلية لانفسهم ولمنسوبي الادارة ومرافقيهم في الحالات الضرورية وفقا للانظمة والتعليمات المنظمة لذلك بعد الارتباط .
6- استئجار المباني المناسبة للمدارس بما لا يتجاوز (200) مائتا ألف ريال في الحالات الضرورية وفقا للقواعد النظامية المتبعة وفي حدود الاعتمادات المالية .
7- التعميد بالشرا المباشر في الحالات الضرورية والعاجلة بما لايتجاوز (500000) خمسمائة ألف ريال وفي حدود المبالغ المخقصصة للادارة لكل عدم التجزئة لاي عملية لتجاوز هذه الصلاحية .
8- الموافقة على المناقلة بين بنود الميزانية داخل البند الواحد مع مراعاة ما يقتضي به نظام المنافسات والمشتريات الحكومية وتعليمات الميزانية يلغي هذا القرار ما يتعارض معه من قرارات سابقة ويستمر العمل في هذه الصلاحيات الواردة إلى نهاية العام المالي الحالي 1437/1438 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com