الرياضة

العبد الهادي: جاهزون لانطلاق ” خليجي 26 ” للسباحة

أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي ومدير البطولة فيصل العبد الهادي أن كافة الترتيبات باتت جاهزة لانطلاق البطولة الخليجية الـ (26) للسباحة يوم غد الاربعاء ، مبينا بأن التجهيزات بدأت منذ وقت مبكر، وذلك عقب توجيهات أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز لجميع القطاعات الأمنية والحكومية وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للسباحة لتسخير كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح البطولة الخليجية.

وأضاف: ”  تم الاجتماع مع اللجنة التنظيمية والفنية للبطولة وكان اجتماع مثمر والجميع اظهر حرصة واهتمامه على انجاح هذه البطولة، وظهورها بالشكل الذي يليق باسم المملكة العربية السعودية ومكانتها لدى إخوانها بدول مجلس التعاون الخليجي “.

وذكر العبد الهاي بأن البطولة تحظى بمتابعة دقيقة وتوجيهات مستمرة من رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الأمير عبدالعزيز بن فهد ، حرصا منه على النجاح التام لها وتوفير كل سبل الراحة لكافة البعثات المشاركة.

وتوقع العبد الهادي ان تشهد البطولة الخليجية تنافسا قويا جدا، وخصوصاً بين سباحي الفئات السنية، الذين يتوقع بأن يكون لهم مستقبل كبير، وبأن يصبحوا أبطال للخليج ومنافسين على كافة البطولات القارية والأولمبية من بعد عام 2022 و2024.

يذكر بأن بعثتي المنتخبين الاماراتي والعماني للسباحة، قد وصلتا مساء أمس إلى أرضية مطار الملك فهد الدولي بالدمام، حيث اجرى المنتخبان تمارينها مباشرة على مسبح صالة الهيئة العامة للرياضة، في دليل واضح على قوة المنافسة والرغبة الكبيرة التي تملكها المنتخبات الخليجية المشاركة في حصد أكبر قدر من الميداليات الملونة.

من ناحية اخرى، شهدت صالة مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام عملاً دؤوباً من قبل كافة اللجان العاملة، رغبة من الجميع في ظهور البطولة بالمظهر الذي يتناسب مع حجم السعودية ومكانتها الكبيرة.

ويتوقع أن تشهد البطولة التي تستمر حتى السبت المقبل تنافسا كبيرا جدا بين المنتخبات الخليجية الخمسة المشاركة، وهي: السعودية، البحرين، الامارات، قطر، وعمان.

3 1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com