الرياضة

الخليج يتعاقد مع المحمد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر

أنهت إدارة نادي الخليج تعاقدها مع لاعب الاهلي عبد الله المحمد “24 سنة” وذلك لمدة سنتين في صفقة انتقال حر ، وجرت مراسم توقيع العقد اليوم ( الثلاثاء ) في النادي بسيهات بحضور جعفر سليس مدير الاحتراف بنادي الخليج وعبد الله القرني ممثل مكتب النخبة للخدمات الرياضية .

 وكان المحمد الذي يجيد اللعب في خانة المحور قد تدرج في النادي الاهلي  ومثّل المنتخب السعودي لدرجة الشباب في تصفيات كأس آسيا كما شارك في كأس العالم التي أقيمت في كولومبيا كقائد للمنتخب السعودي لدرجة الشباب وفي الموسم الماضي انتقل للفيصلي بنظام الاعارة لمدة موسم حيث شارك في 16 مباراة في دوري جميل .

من جهته عبر اللاعب عبدالله المحمد عن سعادته بالتوقيع لنادي الخليج متمنياً بان يكون محل ثقة إدارة ومحبي النادي وأن يساهم مع زملاءه اللاعبين في تقديم مايرضى محبي الدانة .

فيما أعربت إدارة نادي الخليج عن شكرها لمكتب النخبة للخدمات الرياضية لتعاملها الاحترافي لانهاء صفقة المحمد متمنية التوفيق للاعب في مشواره الاحترافي مع الدانة .

ومن جهة ثانية أجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين خاضوا مواجهة النهضة الودية يوم أمس والتي كسبوها بنتيجة 1/6 صباح اليوم الثلاثاء تدريباً استشفائياً فيما خضع بقية اللاعبين الذين خاضوا لقاء الاتحاد للراحة على ان تستأنف التدريبات يوم غداً الاربعاء تحضيراً لاستضافة فريق الحزم ضمن منافسات دور ال 32 لكأس ولي العهد .

1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com