أخبار متنوعةالمناطق

أم أيمن تكشف دعمها لمصممة شهيرة بمهرجان صيف الشرقية 37

استلمت مصممة أزياء مشهوره خليجيا وعربيا بعض الأعمال التي روجت لها من قبل أحد الأسر المنتجة في مهرجان صيف الشرقية 37  لبيعها عبر منافذ البيع الخاصة بها من انتاجها .

وكشفت أمينه حجاب” أم أيمن” صاحبة أحد دكاكين خيمة التراث بمهرجان صيف الشرقية لهذا العام بأن مصممة أزياء شهيرة فضلت عدم ذكر اسمها طلبت منها تصميم بعض الفساتين والجلابيات حيث قدمت لها عرضا سخيا وأضافت أم أيمن بأنها انتجت العمل وقدمته للمصممة .

وتعتبر أم أيمن  أحد أبرز الأسر المنتجة حيث تقدم أعمال خياطة لفساتين الأطفال مطعمه بالقديم والحديث بالإضافة الى صواني التقديم مثل كاسات وملاعق يضاف عليه لمسة أم أيمن التراثية . وساهمت أم أيمن  في تقديم هدايا مجانية للزوار قام بتوزيعها لجان الفعاليات على مدى ثلاثة أم لتدعم المهرجان مجانا.

وكشفت أمينه حجاب عن طلب عدد من المقاهي الشعبية والأسر اليها في منزلها  لتصميم بعض المقتنيات التي تسهم في خلق بيئة شعبية قديمة تجذب الزوار، وذكرت بأن عطاء الخير في جمعية فتاة الخليج داعم رئيس للأسر المنتجة، مؤكدة على أن السعف وبعض المواد التي تحتاجها في الخياط تقوم بتوفيرها من احدى الأسر المنتجة التي تعمل في المجال لدعمها ومساندتها في عملها.

 وقدمت أم أيمن شكرها الخاص لأمانة المنطقة الشرقية ودارة فعاليات مهرجان صيف الشرقية لهذا العام الذين ساهموا في ظهور الحرفيين وأصحاب المنتجات القديمة والتي تعكس تراث المنطقة الشرقية، والى الدعم الذي تلاقيه الاسر المنتجة وتوفير وايجاد الحلول المناسبة لهم في عرض منتجاتهم من خلال المناشط المختلفة التي تقيمها الأمانة.

وألمحت أم أيمن الى أن المهرجان لهذا العام كان منظما بشكل أفضل من الأعوام  السابقة من خلال الخيام المغلقة والتكييف ونظام المراقبة بالكاميرات والسلامة  ووجود الفرق الشعبية المتخصصة كلها ساهمت في امتاع الجمهور والحضور بشكل لافت.

 

2 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com