المملكة اليوم

الإطاحة بتشكيل عصابي من 6 أشخاص سرقوا عملاء لبنوك بجدة

خبر اليوم- جدة

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة،بأن شرطة محافظة جدة ، تلقت عددامن البلاغات مفادها تعرض مواطنين ومقيمين للنشل وسرقة البطائق البنكيه الخاصة بهم وسحب مبالغ ماليه بواسطتها ، تم تشكيل فريق عمل بحث وتحري ميداني لضبط الجناه بشكل عاجل بتوجيه ومتابعة معالي مديرالامن العام الفريق عثمان بن ناصرالمحرج وإشراف مباشرمن مديرشرطة منطقة مكة المكرمة المكلف ومديرشرطة محافظة جدة .

حيث تمكن فريق العمل المكلف بهذه المهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي ودوريات الامن السريه بعون من الله وتوفيقه وماوفرته الدولة اعزها الله من قدرات مهنية وفنية من الوصول الى تشكيل عصابي مكون من ستة اشخاص من جنسية عربية متورطين في القيام بتلك السرقات . وفي ذات السياق تمكن فريق عمل مماثل وفي فتره وجيزه من الاطاحه بتشكيل عصابي مكون من ثلاثه اشخاص قاموا بسرقة مواطن عند خروجه من احد البنوك وكسر زجاج مركبته وسرقة مبلغ ( ستمائه واربعون الف ريال) ، وارشدوا عن مكان المبلغ المسروق حيث تم استعادة الجزءالاكبرمنه بعد تصرف الجناة بجزء يسير منه .

وجاري سماع اقوالهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا اخرى مشابهه لاسلوبهم الاجرامي ،بعد ان تم إيقافهم تمهيدًا لإحالتهم لجهة الإختصاص. وإذ نعلن ذلك لنهيب بالجميع بعدم ترك المبالغ داخل المركبات وان يكونوا اكثر حرصاً على ممتلكاتهم وعدم الاستعانة باي شخص لإجراء عمليات السحب من مكائن الصرف الالي مؤكدين للجميع ان اجهزة الأمن جاهزة وحاضرة في كل زمان ومكان للحفاظ على أمن الوطن والمواطن والمقيم على هذه الارض الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com