أخبار الوظائف

السريعي : قبول فوري لأبناء الشهداء بتقنية “جدة “

خبراليوم – مكة المكرمة

أعلنت الكلية التقنية بمحافظة جدة اليوم قبول 2000 متدربا في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس في توجه يطمح الى التوسع في القبول في جميع مراحل وتخصصات الكلية وفق نظام التدريب الصباحي والمسائي .

ودعا المهندس عبد الرحمن ين سعيد السريعي في كلمة له خلال حفل الاستقبال السنوي بمناسبة بدء العام التدريبي الجديد جميع الراغبين من أبناء شهداء الواجب الى مراجعة الكلية ليتم قبولهم فورا دون أي شروط.

وأضاف بأنه اعتبارا من هذا العام سيتم التوسع بقبول 2000 متدربا مستجدا والتحول الى النظام التدريب الفصلي النصفي حيث يتكون العام من فصلين تدريبين وقد تم الانتهاء من جميع الخطط التدريبية وكافة متطلبات هذا التغيير في الأنظمة الالكترونية واللوائح التدريبية و تسكين المتدربين في هذا النظام الجديد .

وأكد السريعي على ان الكلية ستطبق هذا العام مشروع التدريب التطبيقي المسائي والذي سيخدم الموظفين والراغبين في القطاعين العام والخاص وأضاف بأن هذه البرامج تأتي تزامنا مع إطلاق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لجملة من المشاريع التطويرية التي تخدم العملية التدريبية، والتي تحظى بدعم وتشجيع ومتابعة من معالي المحافظ الدكتور احمد بن فهد الفهيد .

وحث السريعي جميع منسوبي الكلية على بذل المزيد من الجهود لإنهاء عملية القبول وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المتدربين وتقديم كافة الخدمات التدريبية بمعايير عالية الجودة والعمل على اكساب المتدربين المهارات اللازمة من الناحية العلمية والعملية وتعزيز سلوكهم والمعرفي .

وأضاف بأنه قد تم هذا العام فتح تخصصات جديدة للبكالوريوس المسائي والصباحي وهي القوى الكهربائية والإنتاج والتبريد والتكييف والمحركات والمركبات والمحاسبة والإدارة المكتبية و التشييد اضافة الى تخصصات الدبلوم وهي التبريد والتكييف، الإنتاج التسويق، الإدارة المكتبية, المحاسبة القوى الكهربائية التقنية المدنية, التقنية المعمارية, إدارة الفنادق, السفر والسياحة والمحركات والمركبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com