المملكة اليوم

3 شابات يقهرن البطالة ويقتحمن 3 محلات للماركات العالمية

احتضن مهرجان أبها للتسوق العديد من قصص النجاح المختلفة لشباب وشابات سعوديين، قرروا قهر البطالة والتغلب على الفراغ، فلا يكاد يخلو أي جناح من أجنحة المهرجان من قصص كفاح ونجاح تستحق أن تروى .
وقررت الشابة مرام الشهراني كسر أسوار البطالة وتجاوز عقبات الخجل وشح المعلومات وانعدام الموارد، لتجد ضالتها في العمل ببيع المستلزمات النسائية سبيلاً لها، فبدأت في إقناع ذاتها بضرورة تخطي الصعوبات الشخصية ، والبحث المكثف في شتى مواقع الانترنت عن جميع ما يتعلق بالمكياج ومستحضرات التجميل النسائية حتى تمكنت من جمع الكثير من المعلومات عن هذا الفن، بالإضافة إلى الاستعانة بخبرات صديقاتها والمختصين في هذا المجال .
وتمكنت الشابة مرام الشهراني من التدرج في العمل حتى وصلت إلى الإشراف على 12 موظفة بإحدى الشركات التي تتولى وكالة ماركة تجميل عالمية ، ويعملن الفتيات بـ 3 فروع للشركة بمنطقة عسير في 3 مجمعات تجارية الأول بمدينة أبها، والثاني بمحافظة خميس مشيط ، والثالث بمحافظة محايل عسير.
وتقول مرام الشهراني إنها تشارك للسنة الثانية على التوالي مع 6 شابات 3 منهن جامعيات في مهرجان أبها للتسوق ، فيما تتولى زميلاتهن الباقيات العمل في الفروع، حيث بلغ إجمالي عدد الفتيات العاملين في نفس المجال 12 فتاة .
وأكدت الشهراني أنها أخذت رضا الزبائن والعملاء على عاتقها، حرصاً منها على الجودة والمحافظة على زبائنها، والإتقان في الأداء ، فتمكنوا من كسب شريحة واسعة من الزبائن الذين يعاودون التردد على المحل والشراء منه باستمرار.

3 0 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com