المملكة اليوم

بالصور بلدية ” طبرجل ” تزيل 84 سيارة تالفة حفاظاً للبيئة العامة

خبر اليوم- طبرجل

أزالت بلدية محافظة طبرجل 84 سيارة تالفة من شوارع ومنطقة الورش الصناعية الواقعة داخل نطاق المحافظة وذلك ضمن حملتها بإزالة المخلفات ومحو آثار الملوثات البصرية والبيئية في المحافظة حفاظًا على الصحة العامة .

وأوضح رئيس بلدية محافظة طبرجل المكلف المهندس سامي الغامدي , أن الحملة تأتي ضمن جهود البلدية بإزالة المخلفات والسيارات التالفة لما يسببه توقف السيارات المهملة والتالفة من مضايقة واحتجاز لمواقف السيارات، مشيراً إلى أن السيارات المضبوطة يتم نقلها إلى حجز البلدية .

وأبان المهندس الغامدي أن لائحة ترك السيارات أو الآلات المعطلة أو الهياكل في الساحات العامة أو الشوارع أو المواقف لمدة تزيد عن سبعة أيام تعرض اصحابها للغرامة المالية واحتجاز السيارة .

من جانبه اوضح مدير إدارة النظافة العامة بالبلدية راضي الثريا , أن الحملات تتم بالتعاون مع الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة عن طريقة رصد المركبة ووضع الملصق عليها لمدة 7 أيام، بعدها يتم إعداد محضر بالمركبة بالتعاون مع المرور والجهات ذات العلاقة .
وذكر الثريا ان حملة اخرى مستمره لها اكثر من اسبوع في مركز النبك ابو قصر لإزالة مخلفات المباني ومسح وتسوية بعض الشوارع الرمليه وستمتد الحملة المجدولة على المراكز والقرى التابعة لطبرجل بالإضافة الى الحملة الرئيسية بأحياء طبرجل والميادين .

ودعا رئيس بلدية محافظة طبرجل بالإنابة, جميع المواطنين والمقيمين بإزالة مركباتهم التالفة تفادياً لإزالتها والإبلاغ عن المركبات التالفة ، مضيفاً بأن الحملة مازالت مستمرة حتى الانتهاء من إزالة كافة السيارات التالفة .

7 3 4 5 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com