الرياضة

السومة يطلق مزاد خيري على قميصه دعما لحلقات القرآن بجدة

في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة أعلن هداف الدوري السعودي ومحترف النادي الأهلي اللاعب عمر السومة عرضه للقميص الخاص به الذي حقق به بطولة الدوري الموسم الماضي في مزاد علني للتبرع بقيمته دعماً لطلاب حلقات جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة.

وقد جاءت هذه المبادرة من اللاعب السومة– كما تلقبه الجماهير- خلال زيارته يوم أمس لمقر جمعية خيركم بجدة ، والتي تجول في أقسامها واطلع على مناشطها وانجازاتها الممتدة على مدى أربعين عاماً .

وذكر السومة أنه منبهر بما رآه من منجزات كبيرة ، خصوصاً مشروع خيركم لتعليم القرآن عن بُعد الذي استفاد منه أكثر من نصف مليون مسلم حول العالم ويرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

وعن مبادرته وإعلانه للمزاد بيّن السومه أنه يفتخر بهذا القميص الذي ارتداه خلال تتويج النادي الأهلي بكأس دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي ، مؤكداً بأن التبرع سيذهب بكامله لصالح مشروع كفالة تحفيظ الأجزاء القرآنية بالجمعية .

كما قام السومة بحضور اختبار لجنة الاختبارات بالجمعية لأحد الطلاب في اختبار 25 جزء وقام بتسليمه شهادة اجتياز الحفظ.

من جانبه عبّر مدير عام جمعية خيركم صابر بامخرمة بسعادته بهذه الزيارة والتي تعكس التكامل بين القطاعين الخيري والرياضي، مقدراً تلك البادرة الغير مستغربة من اللاعب الخلوق عمر السومه .

وعن كيفية المشاركة بالمزاد أفاد بامخرمة بأن من يرغب بالتبرع عبر شراء القميص عليه الاتصال بالرقم الموحد للجمعية 920016670.

يُذكر أن جمعية خيركم تدرّس في حلقاتها القرآنية أكثر من 55 ألف طالب وطالبة، وستحتفل في شهر محرم المقبل بتخريج ألف حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com