أخبار دوليهالمملكة اليوم

” علي الحريزي ” .. مخلب إيران في الجسد اليمني ( فيديو )

خبراليوم – إعداد : إبراهيم علي 

كشف مقطع فيديو الحساب الإخباري #اليمن_الان من يقود الفوضى في محافظة المهرة اليمنية ، ويتزعم إيصال وتهريب الأسلحة للمرتزقة الحوثيين في منطقة الجبهات ، وكيف أنه أرتبط أرتباطاً وثيقاً بتنظيم القاعدة والحوثيين المارقين .

أنه علي الحريزي الذي أستغل منصبه حينما كان وكيلاً لمحافظة المهرة لتمرير أجندته عبر استخدام قوة السلاح لفرض أمر واقع ، الحريزي أقيل من منصبه بتهم تتعلق بتهريب السلاح والمخدرات ونشر الفوضى في المحافظة وعدم الحرص على سلامة وامن المواطنين ، وأكدت مصادر ارتباطه الوثيق بتنظيم القاعدة ومليشيا الحوثي الغادرة والظالمة وتسهيل بعض المهمات لهم ؛ مستغلا منصبه السابق لنسج علاقات مع المجموعات الارهابية والمارقة .

ودشن الحريزي الفوضى والفتنة في المحافظة مستهدفا الجيش والامن ، ونظم المظاهرات والاعتصامات في المحافظة مما جعل حياة المواطنين جحيما وتذمرا ، كما كشف الفيديو الوثائقي عرقلته لكثير من محاولات فرض الامن في المحافظة بغرض تسهيل تهريب السلاح للحوثيين ، الأمر الذي جعل الكثيرين يصفونه بانه مخلب ايراني ينهش في الجسد اليمني.

يشار الى ان عصابات الفوضى وتهريب السلاح والمخدرات التي يقودها علي سالم الحريزي وميليشيات مسلحة مدعومة بأموال إيرانية ، من أجل السيطرة على الموانئ والممرات البرية لمواصلة عمليات التهريب.

وفي ذات السياق بين الفيديو تصدي أبناء المهرة الشرفاء لمحاولات استخدام السلاح وتلقي الأموال من الخارج ، لتمرير مسلسل الفوضى في محافظة ‎#المهرة والذين أكدوا بأنه لن يمر على أبناء المحافظة فهم أعرف بالمخطط الذي يراد للمحافظة أن تسقط فيه !

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com