المملكة اليوم

محافظ ” بارق ” يقدم شيكات مساعدة الزواج لـ22 شاباً وفتاة

خبر اليوم – بارق 

أقامت جمعية البر بمحافظة بارق دورة تدريبية لـ 22 شاباً وفتاة من المقبلين على الزواج وذلك بمقر المركز الحضاري اليوم الثلاثاء ، ضمن جهود الجمعية المتعلقة بمساعدة الشباب على الزواج أوضح ذلك المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ علي حسن شعتور البارقي .
وأضاف أن محافظ بارق الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض قام بتسليم شيكات الدعم من مؤسسة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي البالغة 10 الاف ريال بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية البر ببارق الأستاذ محمد إبراهيم قدري ومدير مكتب التعليم ببارق الأستاذ علي أحمد البارقي ورئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم البارقي ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية التحفيظ ببارق الأستاذ محمد علي البارقي .
وأشار إلى أن محافظ بارق قدم في نهاية الدورة كلمة ضافية تمنى فيها للشباب والفتيات زواجاً سعيداً ومقدماً شكره الجزيل لمؤسسة الراجحي على دعمها اللامحدود لأنشطة وبرامج الجمعية منذ افتتاحها .
وأشار بن شعتور إلى أن الدورة خصصت للمقبلين على الزواج، وأن الجمعية تهدف من وراء تنظيم مثل هذه الدورات إلى توعية الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وتعريفهم بالواقع المستقبلي لحياتهم، ليتخطوا العقبات والتحديات التي قد تعتري السنوات الأولى والتكيف معها بكل يسر وسهولة .
وأشار إلى أن الدورة تهدف كذلك إلى تهيئة المقبلين على الزواج وتعريفهم بأساسيات التعامل بين الزوجين، إلى كيفية تحقيق الاستقرار الأسري ، وتبصير المقبلين على الزواج بأسس التعامل الاجتماعي والنفسي والمادي مع الشريك, كما تهدف إلى تعريف الزوجين بأبرز الحقوق والواجبات بين الزوجين، إلى جانب التقليل من نسبة الطلاق في المجتمع.

10 1 2 3 4 5 6 7 8 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com