المملكة اليوم

بالأسماء تعليم ” الليث ” يعتمد حركة النقل الداخلي لـ1323 معلماً ومعلمة

خبر اليوم- الليث 

اعتمد مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي , حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمحافظة الليث للعام الدراسي 1437هـ/ 1438هـ.
وهنأ ” البركاتي ” المعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل الداخلي ، ومثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها منسوبو ومنسوبات قسم شؤون المعلمين طيلة الفترة السابقة في إعداد الحركة وفقا للضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة والتي اتسمت بالدقة والشفافية ، متمنيا أن تحقق الحركة مزيدا من الاستقرار والعطاء.
كما أوضح مدير شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن حسن الراشدي أن عدد المتقدمين للحركة هذا العام 2306 معلم ومعلمة وتم تلبية رغبة 1323 منهم، بنسبة 57.4 %.
وأضاف ” الراشدي ” أن عدد المتقدمين من المعلمين 1143 معلما، تم تلبية رغبة 799 معلما، بنسبة 70%، بينما كان أن عدد المتقدمات من المعلمات 1163 معلمة وتم تلبية رغبة 524 معلمة بنسبة 45%.
كما أوضح الراشدي أن الحركة كذلك شملت الندب والتكميل لعدد 37 معلما، لافتا إلى أنه سيتم استقبال ملاحظات ومرئيات واستفسارات المعلمين والمعلمات خلال بوابة المستفيد بالليث وفق الرابط التالي:
http://soo.gd/GtTG
وتابع ” الراشدي ” أن الحركة شملت قطاعات المحافظة الخمسة: الليث وأضم وحقال وربوع العين وبني يزيد، وطالب المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم إلكترونيا من الموقع، وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة والمباشرة بالمدارس الجديدة مع بداية العام الدراسي 1437هـ/ 1438هـ، والذي يوافق يوم الأحد الموافق 17 /12 / 1437هـ عبر النظام الذاتي للمعلمين والمعلمات
http://e-leath.net/login.aspx
* حركة المعلمين
http://soo.gd/mq45

* حركة المعلمات

http://soo.gd/Rei4

* حركة الندب والتكميل

http://soo.gd/3P6f

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com