الرياضة

خالد بن عبدالله: ظروف الزويهري لا تسمح له البقاء في الأهلي

عبر الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي عن جزيل شكره لمساعد الزويهري، مثمنا جهوده الكبيرة التي بذلها في خدمة ناديه في الفترة الذهبية التي قضاها رئيسا لمجلس إدارة النادي التي أثمرت بتعاون الجميع من إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وإعلام عن تحقيق الفريق الكروي الأول بطولة دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، مؤكدا أنه ومن منطلق حرصه على استقرار النادي كان يبحث بشكل دائم عن استمرار منظومة النجاح وتوفير المناخ المناسب لضمان الاستمرار من دعم مادي ومعنوي.
وزاد: «الظروف الصعبة التي شرحها الأخ العزيز مساعد الزويهري والتي تمنعه من البقاء في تسيير أمور النادي لا أملك أمامها إلا الموافقة على هذه الاستقالة رغم أن التوقيت غير ملائم».
وأضاف:«أود التذكير بأن مساعد كان قد تقدم باستقالته أكثر من مرة لظروفه، وقد تلقيت طلبه برغبته في ترك المنصب في شهر رمضان الماضي وتم ثنيه عن الاستقالة تقديرا لكفاءته وجهوده وحرصا على استقرار النادي ولكن هذه المرة لم أملك أمام إلحاحه وظروفه التي أتفهمها جيدا إلا الموافقة متمنيا له كل التوفيق». مطمئنا الجماهير على المستقبل الإداري في النادي، مشيرا إلى أن الأهلي سيظل واحة استقرار باختيار رئيس يقود دفة النادي قريبا لا سيما أنه يعيش فترة زاهية من الإنجازات الكروية بالتفاف رجالاته وجماهيره على قلب واحد.
وقال سموه: «الطموحات تتجدد بإذن الله في تحقيق بطولات أخرى هذا الموسم وكافة العوامل متوفرة للوصول إلى هذا الهدف وسأظل كما عهدتموني متشرفا بدعم النادي كما هو الحال مع كل الإدارات التي قامت بخدمة الكيان أو التي ستحظى مستقبلاً بخدمته».
مختتما حديثه بمطالبة جماهير «الملكي» بعدم الالتفات للشائعات والالتفاف حول الكيان في هذا التوقيت من أجل مواصلة رحلة الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com