إقتصادية

“جبل عمر” تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز في القطاع العقاري

حصلت شركة جبل عمر للتطوير على جائزة فوربس الشرق الأوسط لأفضل الشركات العقارية في العالم العربي 2016وقد تسلم الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف درع الجائزة من الأستاذة خلود العميان رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط وذلك في احتفالية خاصة اقيمت بهذه المناسبة في دبي الاربعاء الماضي.

وتستند جائزة فوربس الشرق الأوسط على دراسات تحليلية عميقة لأقوى 100 شركة مدرجة في أسواق البلدان العربية، وتسلط الضوء على إنجازات الشركات الريادية وأدائها المتنامي والأصول الإجمالية والقيمة السوقية لكل شركة وبعدها يتم اختيار افضل الشركات من قبل متخصصين في قياس أداء الشركات.

وقد أعرب الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف عن سعادته بهذه الجائزة وهذا التصنيف المتميز لشركة جبل عمر كونها أفضل شركة عقارية في العالم العربي عن عام 2016، وقال إن هذا التصنيف جاء لتميز الشركة في أدائها وحجم المشاريع التي تنفذها في وقت واحد وكبر حجم قيمتها السوقية.

وقال: إن الشركة تسعى للاستدامة في المحافظة على تميزها وحصولها على مواقع متميزة في الاداء على المستوى المحلي والاقليمي والدولي، واضاف أن بعض مشاريع “جبل عمر”أصبحت واحدا من أكبر المنشآت الفندقية والتجارية المتكاملة المطلة على الكعبة المشرفة.

الجدير بالذكر ان شركة “جبل عمر” تضم واحدا من أكبر المشاريع الفندقية والتجارية المتكاملة المطلة على الكعبة المشرفة والتي تتميز بنوعية الخدمات المتفردة التي تجمع بين الفخامة والراحة، والأصالة والمعاصرة التي تبرز صورة مكة القديمة مع التصاميم العصرية مما يعطي راحة وسكينة للزوار والمعتمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com